افكار مميزة لتزيين المائدة: صدف.. فواكه وحتى صخور!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours افكار مميزة لتزيين المائدة: صدف.. فواكه وحتى صخور!

مُساهمة من طرف eliz في الخميس 02 يونيو 2011, 04:15


حفل زفاف جميل ولامع هو حلم كل فتاة، فترغب ان يكون يوما مثاليا من جميع النواحي. في هذه الأيام تبحث العديد من العرائس عن طرق متميزة لتزيين حفل الزفاف باسلوب عصري يعكس ما يحلمن به. وتعتبر القطع المركزية أو زينة وسط المائدة إحدى الاكسسوارات الاساسية في كل زفاف والتي تعكس الطابع العام للحفل. وبالرغم من ان الجميع قد يحبذ النمط التقليدية من ترتيبات الزهور إلا أن هناك اختيارات أخرى فريدة ومتميزة يمكن أن تجعل من حفل زفافك أمرا مختلفا تماما.

دع الموسم يلهمك.


اجمعي الفواكه والزهور

إستعملي بيئتك كدليل لما يمكنك استعماله لتزيين الموائد. في الخريف، فكري باستعمال الأوراق الملونة والأغصان والقرع. (يمكنك استعمال القرع الصغير لتثبيت بطاقات الجلوس على الموائد). يمكنك ايضا إضافة لمسة سحرية باستعمال رذاذ الذهب أو الفضة على الأوراق ولأغصان. في الشتاء يمكنك استعمال الشجيرات دائمة الخضرة، التوت البري الاحمر، أو الحلي الكريستالية الرائعة المعلقة باغصان تتدلى من أواني زجاجية أو كريستالية كأنها ثلوج متساقطة. أما في الصيف فالاختيارات متعددة مثلا ان كان حفل الزفاف على الشاطئ أو كنت ترغبين في جلب الشاطئ الى قاعة حفل زفافك فيمكنك استعمال اواني زجاجية مملوئة بالرمل والصدف، ونجمة البحر، بالاضافة الى قطع البلور الزرقاء والحصوات الملونة.

لا للزهور ونعم للفواكه.
من الطرق الفريدة والمميزة لتزيين الموائد، استعمال الفاكهة الموسمية في اواني زجاجية شفافة (الليمون، الليمون الأخضر، البرتقال، والكامبوت وأي فاكهة ذات جلد قاس) تعتبر مناسبة لتزيين الموائد، ركزي على الالوان الغنية والرائحة المنعشة. يمكنك وضع الفاكهة بترتيبات خاصة في عبوات زجاجية لولبية مغلقة أو أطباق كريستالية مفتوحة ويمكن للضيوف تناولها إذا رغبوا.

الشموع والصخور.
إذا كان الزفاف سيقام في قاعة مغلقة في منطقة جبلية أو حتى قرب الشاطئ، يمكنك استعمال الأحجار الكبيرة لتزيين وسط المائدة مع دمج عناصر لطيفة أخرى مثل الشموع، البخور أو الاكسسوارات الملونة. املئ طبق زجاجي عميق بالماء، ضعي قطع من الصخور ذات الأشكال المميزة في الداخل ثم ضعي شمعة بيضاء عائمة على سطح الماء، لإضافة القليل من الرومانسية يمكنك استبدال الشمع بالورود البيضاء.

الإضاءة الرومانسية.


وين الشموع يا جماعة؟؟

توفر الشموع إضاءة رومانسية ولمسة راقية إضافية. استعملي احجام واطوال مختلفة من الشموع لإبراز الفكرة. على طبق من النحاس أو الزجاج ضعي ثلاثة شموع من نفس اللون بأطوال مختلفة، يمكنك إلصاق بطاقة تذكر اسمك واسم زوجك وتاريخ زفافكما على الشمع لتصبح ذكرى يمكن للضيوف أخذها لاحقا بعد انتهاء الزفاف.

الأعواد والنباتات الريانة.
الاغصان والنباتات الريانة والاعشاب والطحالب أفكار رائعة أخرى لتزيين وسط المائدة وإضافة لمسة عضوية وطبيعية لحفل الزفاف. بالإضافة الى ذلك سيتجانس اللون الأخضر على الموائد بشكل طبيعي مع الورود الملونة وحتى الورود ذات اللون الأبيض


eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى