"صونجول أودن" تهرب من شبح "نور" بالزواج من مذيع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours "صونجول أودن" تهرب من شبح "نور" بالزواج من مذيع

مُساهمة من طرف eliz في الخميس 02 يونيو 2011, 03:33

كشفت الفنانة التركية صونجول أودن -الشهيرة بـ" نور"- عن رفضها عديدا من الأعمال الدرامية التركية التي عرضت عليها مؤخرا، بسبب تشابهها مع دورها في مسلسل نور الذي عرضته MBC منذ عامين وحقق انتشارا كبيرا في الوطن العربي، واعترفت بأن هذا التشابه دفعها للابتعاد عن الدراما والاتجاه إلى المسرح.
ورغم ذلك، وصفت الفنانة التركية نفسها بأنها محظوظة لأداء دور نور، وكشفت عن كواليس مسلسلها الجديد الذي تؤدي فيه دور مذيعة نشرة أخبار، تتزوج بزميلها الذي يجسد دور شاذ جنسيا.
وقالت صونجول -في لقاء مع صحيفة "حرييت" التركية- إنها رفضت مؤخرا عديدا من العروض الدرامية التركية، وأرجعت سبب ذلك لتشابهها مع دورها في مسلسل "نور" -ومن جانب آخر- إلى رغبتها في تقديم أدوار مختلفة.
وقالت إن "تشابه الأدوار التي عرضت عليها ورفضها لها، دفعها للابتعاد عن التلفزيون والاتجاه للمسرح".
ورفضت الفنانة التركية تأثير الاتجاه للمسرح على شهرتها بين جمهور الشاشة الفضية؛ حيث قالت "إن التلفزيون أصبح يفيد المسرح"، لافتة إلى أن كثيرا من مرتادي المسرح، جاؤوا إلى المسرح لمشاهدتها، بعد دورها في مسلسل "نور"، وهكذا أصبح التلفزيون والمسرح يدعم كل منهما الآخر على حدّ تعبيرها.
وفيما يتعلق بشهرتها في العالم العربي، اعتبرت صونجول نفسها محظوظة جدًّا لأدائها دور نور، الذي فتح لها آفاق الشهرة الواسعة في الوطن العربي. وأعربت عن سعادتها بهذه الشهرة التي سمحت لها بـ"التعرف على أناس من ثقافات مختلفة، ولما حققته الدراما التركية من انفتاح على العالم العربي".
وعن دورها الجديد في مسلسل "الثنائي الرائع، الذي عرضته قناة Kanal D التركية أولى حلقاته في الـ22 من يونيو/حزيران الجاري، وقالت الفنانة التركية أنها تؤدي دور مذيعة تتزوج من زميلها المذيع -ويؤدي دوره الممثل تاردو فلوردن الشهير بـ "كرم" في مسلسل "ويبقى الحب"؛ حيث يصبحان ثنائيا شهيرا في عالم الإعلام، حتى إن صورهما تتصدر أغلفة المجلات.
وعلى عكس نجاحهما في العمل، فإنهما على صعيد علاقاتهما الشخصية يتظاهران أمام الجميع بالحب، حتى إنهما يوجهان كلمات الحب والثناء لبعضهما في أثناء تقديمهما للأخبار المسائية، ولكن في حقيقة الأمر هما يكرهان بعضهما، ودائما هناك مواجهة مستمرة وتنافس شديد بينهما.
وأقرت صونجول بأنها قبلت هذا الدور بصعوبة؛ لأنها تتردد كثيرا في قبول أي عمل، وخصوصا بعد النجاح الكبير لمسلسل "نور" داخل تركيا وخارجها، لافتة إلى أن مديرة أعمالها ومنتج المسلسل ساعداها على قبول هذا الدور.
ولفتت الفنانة التركية -في حوارها مع "حرييت"- إلى أنها وجود "ثنائي مثالي" في الحياة -على رغم قلته- مشيرة إلى صديقتها طبيبة الأسنان التي ما زالت تعشق زوجها المتوفى ولم تنسه حتى الآن. وفي المقابل، أكدت نور وجود أزواج يضربون زوجاتهم في الحقيقة، على رغم تعليمهم العالي".
والمسلسل "الثنائي الرائع مستوحى من مسلسل أرجنتيني مشابه بعنوان Successfull Mr. and Mrs. Pells، وحقق نجاحا كبيرا، عندما عرض لأول مرة في الأرجنتين، وأيضا في اليونان وإيطاليا بنسختيه اليونانية والإيطالية.
وتعرض المسلسل لحملة انتقادات في الصحف ووسائل الإعلام التركية، حول كيفية تناول شخصية الشاذّ جنسيّا الموجودة في المسلسل بنسخته الأرجنتينية، خاصة وأن العمل يعرض في أوقات العرض العائلي، الأمر الذي تسبب في حذف كثير من مشاهده. ويلعب الممثل توردو فلوردن -زوج صونجول- دور "شاذ" جنسيا، ليكون -حسب وسائل الإعلام التركية- أول ممثل يجسد هذه شخصية في الدراما التركية.

eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى