لمن يريد حياة جنسية أفضل وأجمل.. فليتبع هذه الحمية!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لمن يريد حياة جنسية أفضل وأجمل.. فليتبع هذه الحمية!

مُساهمة من طرف eliz في الأربعاء 01 يونيو 2011, 10:29


اذا كنتم تريدان الحصول على حياة أجمل وأفضل تستحق ان نعيشها، عليكما البدء بحياتكما الجنسية، فسواء كنتما تحاولان الانجاب أو الحصول على حياة جنسية أفضل (أو أكثر)، لا بد أنكما فكرتما بطرق مختلفة لزيادة الحرارة في غرفة النوم، من العطور الى الملابس الداخلية المثيرة. لكن هل تعرفان بأن هناك العديد من الأطعمة اليومية التي يمكن أن تؤثر على الغريزة الجنسية سلبيا أو إيجابيا؟ واليوم نقدّم لكما حمية تعزز الرغبة الجنسية:

الالبان:


كلو بيض ولحمة منيح..!

تقول كايلا دانيال، دكتوراه في التغذية ومؤلفة كتاب The Whole Soy Story: The Dark Side of America's Favorite Health Food، "يعتبر الطعام الدسم مثل الحليب الكامل والقشطة والزبدة، وصفة الطبيعة الأم لحياة جنسية صحية. هذا وتوضح كتب علم وظائف الأعضاء وعلم التشريح بشدة بأننا بحاجة الى الكثير من الدهون دهون طبيعية مشبعة بعكس الدهون النباتية المتحولة وأطعمة غنية بالكولوستيرول إذا كنا سننتج هورمونات جنسية ونقلل من هورمونات الإجهاد."

البيض واللحم والمأكولات البحرية:
هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن نقولها عن البيض وفوائده، تقول دانيال، التي تعد كتابا عن طرق تغذية غريزتك الجنسية. على قائمتها؟ "يفضل الشهوانيون الكافيارا والمحار، والسمك واللحم. بالرغم من أن تناول المأكولات القليلة الدسم والتي أساسها نباتي وعضوي عصرية، إلا أن هذه الحمية يمكن أن تقلل الخصوبةً والغريزة الجنسية". في الحقيقة، يأكل الرهبان في آسيا الصويا لمساعدتهم على الحفاظ على نذور العزوبة. لذا توقف عن تناول الصويا وإتجه الى لفائف السوشي بالكافيار في المرة القادمة التي تزور بها مطعما يابانيا.

الخضار الرائعة:
توصي جيني جيمس، مؤلفة كتاب In the Mood Again (صدر في يناير/كانون الثاني 2010)، بتناول أطعمة تساعد على التوازن الهورموني الطبيعي للمساعدة على تحقيق الرغبة الجنسية. في الكتاب، تكرس جيني فصلا كاملا للحديث عن "الأكل الجنسي الصحي" للحفاظ على حياة جنسية ساخنة جدا.

الحبوب التي تحتوي على الفيتواستروجين:


ومالو الفستق كمان كتير منيح!

تقول جيمس بأن الفيتواستروجين موجود في انواع مختلفة من الأطعمة النباتية، بضمن ذلك بذور (الكتان، زيت بذرة الكتان، القرع، عباد الشمس، الخشخاش)، الحبوب الكاملة (الجاودار، الشوفان، الشعير)، النخالة (الحنطة، الشوفان، الجاودار)، والثمار (خصوصاً التوت). " بذر الكتان يعد أغنى مصدر غذائي نباتي. ومن أغنى الأطعمة بالفيتواستروجين منتجات حب الصويا، حليب الصويا، التوفو، تيمب، والبروتين النباتي، والحمص والميزو.

ماذا عن الكبد؟
هل تعرف بأن تناول الكبد يساعد على تحسين الرغبة الجنسية؟ والسبب: غنى الكبد بالزنك، الذي يعد ضروريا للحفاظ على مستويات عالية من التيستوستيرون. المستويات المنخفضة من الزنك تمنع الغدة النخامية من افراز luteinizing و follicle التي تحفز الهرمونات، وبالتالي انتاج التيستوستيرون. الزنك/الخارصين، يوقف انزيم aromatase الذي يحول التيستوستيرون الى استروجين فائض.

كما ثبت أن الخارصين أيضاً يساعد على انتاج الحيمن بكمية اكبر وذو حركة متزايدة إذن إذا كنت تحاول الانجاب فالكبد يجب أن يكون على قائمة اغذيتك المفضلة. وفقا لدراسة أمريكية تبين أن كيمة المني تراجعت بنسبة 30 بالمائة عندما تراجعت نسبة الخارصين. كما وجد بحث نشر في المجلة الأمريكية للتغذية السريرية بأن المتطوعين الذكور الذين إستهلكوا كميات منخفضة من الخارصين تراجعت لديهم كمية المني وتجمعات التيستوستيرون في المصل.

الأطعمة الأخرى الغنية بالخارصين تتضمن المحار، الرخويات الآخرى، الروبيان، السرطان البحري، الفستق، العدس والحبوب الكاملة.

eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى