جورج وسوف ينضم إلى قائمة العار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جورج وسوف ينضم إلى قائمة العار

مُساهمة من طرف TAREK.PC في الثلاثاء 31 مايو 2011, 13:04

اشتدت المنافسة بين قائمتي العار والشرف السوريتين. حيث يضاف كل يوم اسم جديد إلى القائمتين، وكان من آخر الأسماء جورج وسوف الذي أُدرج على قائمة العار، وتعرّض لانتقادات شديدة بسبب موقفه من ثوار سوريا، وانهالت عليه شتائم من العيار الثقيل. واتُّهم "سلطان الطرب" بأنّه لا يعرف ما يجري في سوريا لأنّ لديه "دوارًا" و"دوخة"، وأنّه يجب أن يغني "طبيب جراح" و"اتأخرت كثير".

يذكر أن جورج وسوف كان قد صرّح بأنّه ضد الثوار في سوريا، وقدم أغنية للرئيس بشار الأسد بعنوان "يا غالي يا ابن الغالي"، مما أثار نقمة المعارضين عليه.

وعلى صعيد آخر، أقيمت حملة "مصرية ـ سورية" تدعو إلى مقاطعة أعمال الفنانين السوريين والمصريين الذين كانوا ضد الثورة في مصر وسوريا. وطالب أصحابها الفنانين بالاعتذار عما بدر منهم من تصريحات، وهدّدوا بمقاطعة أعمالهم إلى الأبد احترامًا للدماء التي سالت. ويأتي على رأس هؤلاء الفنانين الممثل عادل إمام إضافةً إلى الممثل دريد لحام.

هذا ويؤدي انتشار هذه الحملات وازدياد عدد النشطاء إلى وضع الكثير من الأعمال في دائرة خطر المقاطعة، وبالتالي تردّد القنوات في شرائها خوفًا من امتناع المشاهد والمعلن عن هذه الأعمال التي يصبّ الجمهور غضبه على أبطالها نتيجة مواقفهم السياسية التي اعتُبرت نوعًا من الخيانة وممالئة للأنظمة الحاكمة.

TAREK.PC
عضو فعال
عضو فعال

نوع المتصفح :
الابراج : الاسد
الأبراج الصينية : الماعز
عدد المساهمات : 360
نقاط : 1061
تاريخ التسجيل : 17/05/2011
العمر : 25
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى