كيني يطعن خطيبته في الإمارات العربية 20 مرة لشكه في سلوكها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيني يطعن خطيبته في الإمارات العربية 20 مرة لشكه في سلوكها

مُساهمة من طرف TAREK.PC في الثلاثاء 31 مايو 2011, 11:46

اعترف شاب كيني يعيش في أبو ظبي في الإمارات العربية باعتداء على خطيبته الكينية أيضاً بالطعن معللاً ذلك بحالة الغضب الذي انتابته بعد أن رآها تحتسي الخمر مع شخص آخر في أحد البارات.

وذكرت صحيفة " الإمارات اليوم" أن محكمة الجنايات في أبو ظبي قررت تأجيل النظر قضية شروع في القتل والتهديد بارتكاب جناية ضد أنثى، وارتكاب فاحشة الزنا، ضد كيني، إلى السابع من حزيران المقبل بعد اكتشاف تفاصيل جديدة.



واعترف الشاب أمام المحكمة باعتدائه على فتاة من جنسيته نفسها بالطعن،إلا أنه أنكر نيته قتلها، وادعى أنه سيقدم ورقة موثقة من كاتب العدل في كينيا، جاءت بها أخته قادمة من كينيا قبل أسبوعين لهذا الغرض، ليؤكد فيها أن هناك علاقة زواج تربطه بالمجني عليها، نافياً علاقة الزنا.



وقال المتهم للمحكمة إنه "ساعد المجني عليها في دخول الدولة بعد أن تكبّد تكاليف تأشيرة الزيارة حتى حصلت على تأشيرة عمل للإقامة" واعترف المتهم بتهديد المجني عليها بالقتل ليحصل منها على معلومات حول الشخص الذي كان يرافقها.



ومن جهتها, نفت المجني عليها وجود علاقة زواج بينها وبين المتهم، مؤكدة وجود علاقة خطوبة سابقة، كان من المقرر أن تتطور للزواج، إلا أنها فضلت الانفصال عنه بسبب شكه المتواصل في سلوكها من دون مبرر، وادعائه وجود علاقات بينها وبين آخرين، وأيضا علاقاته النسائية الكثيرة مشيرة إلى أنه طالبها مرات عدة بتغيير وظيفتها في المبيعات، بسبب كثرة العملاء الذين تقابلهم، لكنها رفضت ذلك.



واعترفت الفتاة بأنها شربت خمرا يوم الواقعة مع أحد زملائها في العمل "خرجت معه بعد الدوام للترفيه بعد يوم عمل طويل، وبعد عودتها للمنزل الذي تقيم فيه مع أختها، فوجئت بالمتهم يعتدي عليها في الممر المؤدي لشقتها، إذ سدد لها طعنات عدة وصلت بحسب التقرير الطبي إلى 20 طعنة في الرقبة والصدر والبطن والساقين".



وفر المتهم هارباً من موقع الحادثة عندما بدأ الجيران في الخروج من منازلهم، لدى سماعهم صرخاتها المستغيثة.


TAREK.PC
عضو فعال
عضو فعال

نوع المتصفح :
الابراج : الاسد
الأبراج الصينية : الماعز
عدد المساهمات : 360
نقاط : 1061
تاريخ التسجيل : 17/05/2011
العمر : 25
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى