تصفيفات شعر لطيفة للمراهقات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours تصفيفات شعر لطيفة للمراهقات

مُساهمة من طرف samar في الثلاثاء 31 مايو 2011, 10:22




لا شك في أن تصفيفة الشعر تلعب دورا هاما في إبراز جمالك خاصة وأنت على عتبات عالم الأنوثة، فهي لا تقل أهمية عن مستحضرات التجميل أو الملابس. لذلك فلا عجب أن الفتيات في سن المراهقة يسعين دائما لمعرفة الأحدث في مجال تصفيفات الشعر والاختيار من بينها لتبدو كل منهن كنجمة متألقة.

احصلي على نيولوك يغير مظهرك للأفضل هذا الصيف من خلال اختيار إحدى تصفيفات الشعر اللطيفة التي يوصي بها الخبراء للفتيات في المرحلة الثانوية والجامعية. فالخطوة الأولى لإضفاء الروعة والبهاء على شكلك هي اختيار تصفيفة شعر مناسبة للمرحلة العمرية التي تمرين بها. وإليك فيما يلي بعض الاقتراحات لتصفيفات شعر تناسب صاحبات الشعر الطويل ومتوسط الطول وأيضا القصير.

تصفيفات مناسبة لصاحبات الشعر الطويل
الشعر الطويل المنسدل هو التعبير الأفضل عن دخولك مرحلة الأنوثة والرومانسية، ولا شك في أن الكثير من الفتيات يحسدنك على طول شعرك وجماله، لذا فإن كان شعرك طويلا لا تفكري في تقصيره، وإن كان قصيرا يمكنك الاستعانة بخصلات مستعارة تقومين بتثبيتها في رأسك ليبدو شعرك أكثر طولا.

يمكنك تصفيف شعرك الطويل بشكل مستقيم ومنسدل أو تطلبي من مصفف الشعر أن يقوم بقص أطرافه بشكل يجعله يبدو متدرجا ليضفي على مظهرك نوعا من الحرية والانطلاق. يمكنك كذلك أن تموجي خصلات شعرك الطويلة، وهنا ستبدو أقل طولا لكنها ستمنحك مظهرا مليئا بالمرح والبهجة ويتناسب مع سنك.

وبالطبع فإن الغرة الطويلة المنسدلة على جبهتك ستضيف لمظهرك لمحة من البراءة والستايل العصري لأن موضتها لا تخبو أبدا وهي وصفة مضمونة للفت الانتباه. فقط اختاري الغرة الكثيفة أو الخفيفة... الطويلة التي تمتد حتى الحاجبين أو الأقصر قليلا وفقا لذوقك والستايل الملائم أكثر لوجهك. صففي غرتك أيضا وفقا لرغبتك سواء على الجانب أو إلى الأمام.

لصاحبات الشعر متوسط الطول
الشعر متوسط الطول هو الأكثر انتشارا وتفضيلا بين الفتيات تحت سن العشرين، وذلك لجمعه بين ميزتين مهمتين هما سهولة العناية به وجمال مظهره في نفس الوقت.
والستايل السائد هذا الصيف للشعر متوسط الطول هو تركه ناعما ومنسدلا على طبيعته، وهو ما يريحك من عبء التصفيفات الصعبة المعقدة التي تتطلب مجهودا ووقتا.

يمكنك جعل نهايات الشعر متساوية أو متدرجة وفقا لاختيارك. يمكنك فرق شعرك من المنتصف أو من الجانب مع تصفيف شعرك على جانبي وجهك والغرة على أحد الجانبين. يمكنك تصفيف شعرك بشكل هاديء وناعم أو بشكل منفوش من الجانبين ليبدو أكثر كثافة. أضيفي بعض إكسسوارات الشعر البسيطة إذا رغبت ليبدو مظهرك أكثر جمالا.

تصفيفات لصاحبات الشعر القصير
الشعر القصير بدوره له جماله الخاص خاصة إذا لم يكن متناهي القصر (تنتهي أطرافه مع عظام الفكين)، هذا بالإضافة لكونه عمليا ويسهل تصفيفه والعناية به.

الشعر القصير المحيط بوجهك يبرز ملامحه وجماله، ولذا فهو يناسب أكثر ذوات الرأس الصغير والملامح الرقيقة التي يريدن إبراز جمالها.

يمكنك تصفيف شعرك القصير بشكل دائري ليحيط بوجهك بخصلات متدرجة الطول مع غرة كثيفة تنسدل لتغطي جبهتك حتى بداية الحاجبين، أو تفرقي شعرك من الجانب مع تصفيفه بشكل منسدل وإبقاء غرتك الطويلة على أحد جانبي وجهك. ويمكن أن تكون خصلات شعرك من أحد الجانبين أطول قليلا من الجانب الآخر.

بقي أن نؤكد عليك بالابتعاد عن أي تصفيفة شعر - حتى وإن كانت حديثة وتقبل عليها الفتيات- إذا لاحظت أنها لا تتوافق مع ملامحك ولا تبرز جمال وجهك، والأفضل هو اختيار المناسب لك أولا وأخيرا.

_________________


أنــا لســت ضــد ..،الحب.., أبـــداً ،،،أنــآ ضـــد آولئـــك الذيـــن يدعــون أنهــم يفهمـــوه , ثـــم يشوهـــون صورتــه الرقيقــة إلـى نظـرة جارحــة




لـي كـبـريـاء لا أسـمـح لأحـد الاقـتـراب مـنـه ...ولـكـن لـي قـلـب أتـمـنـى أن أجـد مـن يـسـتـحـق الاقـتـراب مـنـه ,,




أحياناً نتمنى أننا لم نعرف شخصاً مـا !!
ليـس لأنه جرحنا .. أو خدعنا .. أو آلمنا ......
بل لأننا تذوقنا معه طعم السعاده الخرافي ..!!
إلى حد عدم الأحساس بطعم السعادهـ مع أي شخص سواه

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 6 Hours رد: تصفيفات شعر لطيفة للمراهقات

مُساهمة من طرف سمر في الأربعاء 01 يونيو 2011, 07:28

معلومات حلوة
اني شعري طويل
يسلمو ع الموضوع

سمر
عضو جديد
عضو جديد

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الثور
عدد المساهمات : 62
نقاط : 62
تاريخ التسجيل : 27/02/2011
العمر : 19
الموقع : العراق
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى