شعبولا: لا مانع من تولي سمية الخشاب الرئاسة لأنها حنونة!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

p9 شعبولا: لا مانع من تولي سمية الخشاب الرئاسة لأنها حنونة!

مُساهمة من طرف samar في الإثنين 30 مايو 2011, 03:51


بعد الثورة التي حصلت مؤخرا في مصر قال الفنان المصري الشعبي شعبان عبد الرحيم إنه سيتجه لتلاوة القرآن الكريم في حال وصول الإخوان المسلمين والسلفيين إلى الحكم، مشيرا إلى أنه يعمل على أغنية عن الأموال المنهوبة خلال فترة النظام السابق. وفيما اعتبر الفنان تامر حسني تعرض للظلم لوضعه بالقائمة السوداء، أعلن الفنان الشهير بلقب "شعبولا" تأييده ترشح سمية خشاب لرئاسة الجمهورية لأنها ستكون حنونة على الشعب.



شعبولا: اذا وصل الإخوان المسلمون
للحكم سأتجه إلى تلاوة القرآن

وقال عبد الرحيم -في مقابلة مع برنامج "360 درجة" على قناة الحياة الفضائية: "لا أخطط للمستقبل، لكن إذا وصل الإخوان المسلمون أو السلفيون إلى الحكم سأتجه إلى تلاوة القرآن بدلا من الغناء، لأنهم سيقومون بمنع الغناء وتحريمه". وأضاف "لم أنزل ميدان التحرير خلال الثورة، لكني شاركت في اللجان الشعبية مع أهالي منطقة المريوطية قُرب حي الهرم بمحافظة الجيزة، وكنت أحمل السكاكين والسنج لأحمي أهل بيتي".

وأوضح الفنان المصري أنه لا يعرف إذا كان اسمه وُضع في القوائم السوداء التي انتشرت على الفيس بوك أم لا، مشيرا إلى أنه يجب مسامحة معظم الفنانين الذين تم وضعهم في هذه القوائم لأنهم كانوا مثله لا يعلمون ماذا يحدث أو ما هي الثورة.

وأشار عبد الرحيم إلى أن المطرب تامر حسني لا يستحق أن يوضع على القائمة السوداء، خاصة أنه أعلن أنه تم تضليله ولم يكن يفهم في البداية، وأنه عندما نزل إلى ميدان التحرير كانت نيته سليمة تجاه الثورة والثوار رغم تعرضه للضرب، لكنه شدد على أن هناك بعض الفنانين يستحقون وضع أسمائهم على هذه القوائم لأنهم تحدثوا بشكل سيء عن الثورة.

وشدد على أنه سيرشح الأمين العام للجامعة العربية عمر موسي لرئاسة مصر، مشيرا إلى أنه يسعد كلما يذكر موسى اسمه، متوقعا عدم ترشح رئيس الوزراء السابق أحمد شفيق للرئاسة، خاصة أنه تعرض للمضايقة من قبل البعض. وأكد الفنان المصري أنه لن يرشح الأمين العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية السابق محمد البرادعي للرئاسة لأنه أخذ منه موقفا منذ الحرب على العراق، مشيرا إلى أن البرادعي أرسل له ورودا وشيكولاتة خلال فترة مرضه الأخير.



شعبان: كنت أحمل السكاكين
والسنج لأحمي أهل بيتي!

وعن ترشيح الفنانة سمية الخشاب للرئاسة كما يتردد على مواقع الإنترنت، قال عبد الرحيم إنه لا يمانع من تولي امرأة رئاسة مصر حتى تكون حنونة على الشعب. وكانت تقارير صحفية قالت إن سمية خشاب أعلنت عزمها الترشح للرئاسة في مصر، ورغم نفي الأخيرة لذلك بسبب قلة خبرتها السياسية إلا أن ردود الفعل على هذه التقارير لم تتوقف، وما زالت تثير جدالا بخلاف موجة التعليقات الساخرة عليها على مواقع التواصل الاجتماعي وفي مقدمتها الفيس بوك.

وكشف الفنان المصري أنه سيعمل أغنية عن الأموال المنهوبة خلال فترة النظام السابق إذا لم يأخذ حقه فيها بعد استردادها، لافتا إلى أنه قام بحساب هذه المليارات، ووجد أن نصيب الفرد فيها 50 ألف جنيه. وأشار عبد الرحيم إلى أنه صُدم بحجم المليارات المنهوبة، وأن الحكومة كانت فاسدة وحرامية، لافتا إلى أن أقرب أصدقائه في النظام السابق زكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق، وشدد على أن التهم الموجهة إليه كاذبة، وأنه سيخرج براءة منها.

ولفت إلى أنه غنى لبطرس غالي -وزير المالية الأسبق- بعد نجاحه في البرلمان الأخير حتى يرفع الضرائب عنه، لكنه "خلع"، مشيرا إلى أنه مستعد أن يغني لوزير المالية الحالي سمير رضوان إذا ترشح للبرلمان من أجل أن يرفع الضرائب غير المستحقة عنه.

_________________


أنــا لســت ضــد ..،الحب.., أبـــداً ،،،أنــآ ضـــد آولئـــك الذيـــن يدعــون أنهــم يفهمـــوه , ثـــم يشوهـــون صورتــه الرقيقــة إلـى نظـرة جارحــة




لـي كـبـريـاء لا أسـمـح لأحـد الاقـتـراب مـنـه ...ولـكـن لـي قـلـب أتـمـنـى أن أجـد مـن يـسـتـحـق الاقـتـراب مـنـه ,,




أحياناً نتمنى أننا لم نعرف شخصاً مـا !!
ليـس لأنه جرحنا .. أو خدعنا .. أو آلمنا ......
بل لأننا تذوقنا معه طعم السعاده الخرافي ..!!
إلى حد عدم الأحساس بطعم السعادهـ مع أي شخص سواه

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى