لكل فتاة.. اضيفي الجينز الابيض لخزانتك في هذا الصيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

l لكل فتاة.. اضيفي الجينز الابيض لخزانتك في هذا الصيف

مُساهمة من طرف Hossam في السبت 28 مايو 2011, 09:48


تبين من خلال الموضة ان الجينز الابيض هو ضيف هذا الصيف لذلك قد ترغبين في اضافته لخزانتك. حيث ان العديد من الخيارات متاحة امامك لملاءمة هذا الجينز مع الجاكيتات ومختلف انواع الاكسسوارات لاطلالة مغايرة كل يوم. وكلما رغبت باطلالة جميلة وجذابة يمكنك اختيار الجينز الابيض.


شايفه شو حلو!!

ويأتي الجينز الابيض بعدة تصاميم مختلفة تلائم جميع الاذواق، فمنها يأتي بقصة مستقيمة، أو عريضة ، أو "بوت كت" Boot Cut، أو "سلم فت" Slim Fit و"برمودا" Bermuda. يمكن اختيار قصة واحدة او اثنتان تناسبان شكل جسمك ومواءمتهما مع التوبات والجاكيتات لابتكار اطلالات ملائمة لأ غلب المناسبات.متى ترتدين الجينز الأبيض

- يمكنك ارتداء الجينز الأبيض في العمل مع قمصان مخططة او سادة بألوان (الاسود، الازرق، البيج، الاحمر،الرصاصي) مع اكسسوار اللؤلؤ وحذاء وحقيبة رسميتين ملائمة للون قميصك. او ارتدي توب فضفاض او ضيق مكشوف الاكتاف او ذا اكمام بالوان براقة مع اكسسوارات (حلق،عقد،اساور او خاتم، قبعة، شال على الرقبة،حزام). اختاري بعض منها لتزيين اطلالتك.

- للبحر ارتدي الجينز الأبيض مع صندل مكشوف وحقيبة مصنوعة من السعف الاصفر.- لاطلالة عملية يمكنك ارتداء الجينز الأبيض مع توب وجاكيت قصيرة او توب ملونة من الشيفون مع حزام بني غامق وحذاء باليرينا او صندل بلون ملائم للتوب وحقيبة كبيرة الحجم .

-للاحتفال مع الصديقات ارتدي الجينز الأبيض مع توب لامع ومكشوف وحذاء كعب مفتوح من الامام وحقيبة محمولة Clutch.




احنا حكينا جينز ابيض لهذا الصيف!

- وللحصول على اطلالة ذات الوان راقية ارتدي قميصا او توبا من الستان او الشيفون او الكتان بلون البيج مع حزام بني غامق يستقر على الورك او على خصرك العلوي (اتبعي التعليمات الواردة في مقال سيدتي عن كيفية ارتداء الحزام المناسب لشكل جسمك) وتزيني بالاكسسوارات ذات اللونين الذهبي والبني معاً (اعتمدي الاحجار ذات اللون البني وتدرجاته وصولا الى اللون الابيض).

ولاتنسي لون معدن حزامك من الضروري ان يكون ذو لون ذهبي ومشابه للون معدن حقيبتك واكسسواراتك ومعدن حذائك ان كان يحتوي على معدن، مع حذاء وحقيبة باللون الاحمر او البني والبيج (علما بأن اللون البني له تدرجات كالبني المحمر مثل جلد الغزال والبني المصفر والبني الفاتح والغامق) اختاري البني بلون واحد او بتدرجات متناسقة ومتقاربة.

المميز في الجينز الأبض أن لونه يتماشى مع كل الألوان الأخرى ويلائم أغلب التوبات والتي شيرتات والقمصان والجاكيتات وبذلك لن يسبب لك الحيرة أثناء اختيار الاطلالة التي تبحثين عنها. كما أنه يستطيع منحك إطلالة راقية ورسمية في العمل وفي مختلف المناسبات وإطلالة أخرى جذابة في الحفلات وثالثة عملية عند الخروج مع الصديقات. كما ان اغلب تصاميم الاحذية تتماشى معه.



Hossam
عضو فعال
عضو فعال

الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 106
نقاط : 288
تاريخ التسجيل : 14/04/2011
العمر : 26

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

l رد: لكل فتاة.. اضيفي الجينز الابيض لخزانتك في هذا الصيف

مُساهمة من طرف سمر في الأربعاء 01 يونيو 2011, 10:46

روووووووووووووووووعة عن جد يسلمو

سمر
عضو جديد
عضو جديد

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الثور
عدد المساهمات : 62
نقاط : 62
تاريخ التسجيل : 27/02/2011
العمر : 19
الموقع : العراق
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى