ماضي مريم يطارد عائلة أصلان في "الزهرة البيضاء" ويضعها في مأزق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours ماضي مريم يطارد عائلة أصلان في "الزهرة البيضاء" ويضعها في مأزق

مُساهمة من طرف DADO في الأربعاء 25 مايو 2011, 10:22




تواصلت الأزمات في عائلة أصلان لتحاصر كل أفراد العائلة، بعدما نجحت المؤامرات التي دبرها خصومهم للنيل منهم، خلال أحدث حلقات مسلسل الزهرة البيضاء، الذي تعرضه MBC4 من السبت إلى الأربعاء الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت السعودية.
كانت أزمة مريم الأكثر تأثيرًا على العائلة، بعدما فضحت وسائل الإعلام ماضيها، ما أساء لسمعة عائلة أصلان الثرية.
أفسد داود أغا زوج زهرة خانم فرح العائلة بفوز شركتهم بجائزة اقتصادية كبرى، عندما اندس أحد أتباعه بين الصحفيين في الحفل، وتحدث عن مريم وماضيها الذي تخفيه العائلة، وهو أنها كانت "فتاة ليل" عملت في إحدى الملاهي الليلية.
وتعرضت مريم لصدمة شديدة إثر ذلك، وفي الوقت الذي حاولت فيه شيرين تهدئتها، عادت حنان زوجة خليل إلى المنزل، وصبت عليها غضبها، وصفعتها أمام الجميع، وعندما اقترحت التأكيد على زيف ما قاله الصحفي خلال الحفل، في مؤتمر صحفي، اندفع مصطفى نحو الصحفيين الواقفين أمام قصر العائلة، وصرح لهم بكل شيء عن مريم وماضيها ومدى حبه لها، ما أذهلهم، بينما أغضب حنان.
على الجانب الآخر توترت العلاقة إلى حد كبير بين عمر وزوجته شيرين وتحولت الشكوك، التي ساورته في تورط زوجته في حريق مستودع القطن، إلى حقيقة، بعدما برأت التحقيقات مجيد حليف زهرة خانم، واعترفت الزوجة بفعلتها، مبررة ذلك بأنها كانت تخشى على العائلة من البذور الفاسدة، ما لم يقتنع به عمر أغا حفيد عائلة أصلان العريقة.
وطلب عمر من المحامية دينا صديقة زوجته أن تأتيه بمعلومات عن عائلة شيرين الحقيقية، بعد أن كشفت له الأخيرة أنها "ميرال كراكوجاك" ابنة الرجل الذي قتله صفر بك، وبدروها أخبرت دينا صديقتها؛ لتقرر الذهاب مع زوجها للبحث عن أسرتها، وتصاب بالذهول عندما تعلم بوجود والدتها على قيد الحياة، بينما لم تتعرف على مكانها.
ولم تفلح مساندة عمر لزوجته في تحسين العلاقة بينهما؛ حيث أكدت شيرين عدم قدرتها على تحمل نظرات الاتهام، التي دائما تراها في عيون زوجها.

DADO
عضو فعال
عضو فعال

نوع المتصفح :
عدد المساهمات : 117
نقاط : 238
تاريخ التسجيل : 19/05/2011
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى