متعة الفياغرا تكلفك غاليا.. فهي تؤدي الى فقدان حاسة السمع!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours متعة الفياغرا تكلفك غاليا.. فهي تؤدي الى فقدان حاسة السمع!!

مُساهمة من طرف eliz في الأربعاء 25 مايو 2011, 00:55


منذ انتاج حبة الفياغرا من شركة "فايزر"، تم بيعها بالملايين سنويا وحظيت على شعبية واسعة.. ولكن يبدو ان الحبة الزرقاء التي قلبت حياة الجنس لدى الرجال تؤثر سلبا على أجزاء أخرى من الجسد. اذ حذر أطباء من أعراض جانبية اكتشفت حديثا لأقراص الفياجرا المقوية جنسيا قد تؤثر على حاسة السمع لدى الرجال.




وفور اكتشاف هذا العارض الجديد، سارعت الهيئات الطبية الأمريكية إلى تحذير الرجال من استخدام "الحبة الزرقاء" وأية أقراص مشابهة، لما لها من ضرر على قدرة السمع.

كان عدد من الباحثين البريطانيين اكتشفوا التأثير السلبي للحبة، وطلبوا تقارير من الهيئات الطبية الرسمية في القارة الأمريكية وأوروبا وشرق أسيا وأستراليا بحثا عن حالات ضعف سمع وردت بعد تعاطي الحبوب المقوية بفترة قصيرة.

ووفق ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية 2011 تم الكشف عن 47 حالة فقدان للسمع في إحدى الأذنين أو في كلتيهما بعد تناول حبوب "الفياجرا" و"سياليس" و"ليفيترا". وكان معدل عمر الرجال الذين فقدوا سمعهم نحو 57 عاما من بينهم رجلان يبلغان من العمر 37 عاما.

ولم تُعرف المدة التي استغرقتها حالة الطرش، إلا أن فقدان السمع عادة ينتج عن التهابات حادة أو التعرض للأصوات العالية، وهو ما يتسبب بفقدان السمع إلى الأبد.

وفي دراسة سابقة لـ"إدارة الطعام والأدوية الأمريكية" أو "FDA"، تبين أن من بين 29 مصابا، ثلثهم اختبر حالة طرش مؤقت.

ونصحت الهيئة متعاطي الحبوب المقوية بالامتناع عن تناولها فورا حال تعرضهم للعوارض الجانبية المذكورة أعلاه، ويبدو أن التفاعلات الكيميائية الناتجة عن الحبة تؤثر سلبا على الأذن الداخلية، فهل أنت مستعد للمخاطرة بحاسة السمع.


eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى