مؤسسة أمريكية للعناية بالحيوانات الأليفة في يوم القيامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مؤسسة أمريكية للعناية بالحيوانات الأليفة في يوم القيامة

مُساهمة من طرف TAREK.PC في الثلاثاء 24 مايو 2011, 02:37

ستقطبت مؤسسة أمريكية لحماية الحيوانات الأليفة يوم القيامة، أكثر من 200 زبون، بعدما طمأنت المؤسسة الزبائن أن حيواناتهم ستكون في أمان في ذلك اليوم الذي جرى تحديده في 1/ 1/ 2012.
وذكرت تقارير إعلامية أن "شركة "إيتيرنال إيرث باوند بيتز" التي أنشأها مجموعة من المقاولين الأمريكيين نجحت في استقطاب 259 زبونا، دفعوا 135 دولارا على كل حيوان، و20 دولارا إضافية للحيوانات الأخرى، ضماناً للمعاملة الحسنة التي سوف تقدم لحيواناتهم عند رحيلهم".



ووجهت المؤسسة خطابها للزبائن قائلة " كرَّستم حياتكم للمسيح، وتعلمون أنكم ستنجون، ولكن في يوم الحساب، عندما ينتقل الصالحون إلى الجنة، ماذا سيحصل لحيوانكم الأليفة؟.



وطمأنت المؤسسة التي أبرمت العقود مع زبائنها لمدة 10 سنوات، على مستقبل حيواناتهم الأليفة بأن حيواناتهم ستكون في أمان، لأن أعضاء المؤسسة ملحدون ولن ينتقلوا إلى الجنة في ذلك اليوم.



وقال أحد مؤسسي الشركة بارت سنتر "يوم القيامة على كل من تعاقد مع المؤسسة التوجه لها لوضع حيواناته لكي تعيش الحيوانات حياة سعيدة وبصحة جيدة".



واستندت المؤسسة في الترويج لعملها إلى النبوءات بقرب انتهاء العالم في 1/1/ 2012 طبقا لما قاله شعب المايا منذ قديم الزمان.

TAREK.PC
عضو فعال
عضو فعال

نوع المتصفح :
الابراج : الاسد
الأبراج الصينية : الماعز
عدد المساهمات : 360
نقاط : 1061
تاريخ التسجيل : 17/05/2011
العمر : 25
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى