أم عليلة أجبرت زوجها على تعلم رعاية الأطفال بعد موتها!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أم عليلة أجبرت زوجها على تعلم رعاية الأطفال بعد موتها!

مُساهمة من طرف Hossam في الإثنين 23 مايو 2011, 12:54


كم هو أمر رائع بأن تقلق الام على أطفالها وعلى تربيتهم تربية حسنة حتى بعد مماتها، فعندما شخّصت الام أنجيلا ميلثروب بأنها مريضة بالسرطان وهي أم لثمانية أطفال، أصرّت على أن يتعلم زوجها كيفية تربية الاطفال والقيام بدور الأم في المنزل. فقبل وفاتها سجلت زوجها في دورة تدريبية لمدة ستة أشهر للتأكد من انه مستعد لكل الاحتمالات.



الزوج لان: الشكر لزوجتي فبفضلها
استطيع الان تربية أطفالي لوحدي

وقال زوجها: انها شعرت بألم في صدرها ليوم واحد ولم نعتقد ان تكون مصابة بسرطان الثدي لأنها كانت صغيرة نسبيا. زوجتي تعشق الأطفال كثيرا وكانت تنوي انجاب طفل اخر بعد تلقيها العلاج، وبالفعل انجبت طفلا اخر واستطاعت ان ترضعه رغم حالتها". بعد ان تم تشخيص مرضها بسرطان الثدي ، خضعت لعملية استئصال الثدي بنجاح وتعافت بشكل كامل.

ولكن في فبراير 2008 ، عانت ميلثروب من السعال المتواصل الذي لم تستطع التخلص. فذهبت إلى الأطباء للمسح الضوئي وكشف عن أنباء مدمرة. السرطان عاد الى رئتيها وكان غير قابل للشفاء.


فقدت ميلثروب نضالها في أكتوبر العام الماضي بعد أن استسلمت للموت تاركة أطفالها الثمانية لزوجها لان. وانهى الزوج الثاكل حديثه قائلا: "لم نصدق ان انجيلا ذهبت، كانت ضوء حياتنا جميعا، ولكن الشكر لها فبفضلها استطيع الان تربية أطفالي لوحدي."



Hossam
عضو فعال
عضو فعال

الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 106
نقاط : 288
تاريخ التسجيل : 14/04/2011
العمر : 26

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى