بشرى سارة للرجال: واقي ذكري بالفياغرا سينهي مشاكل الانتصاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours بشرى سارة للرجال: واقي ذكري بالفياغرا سينهي مشاكل الانتصاب

مُساهمة من طرف Hossam في الإثنين 23 مايو 2011, 12:41


احدى المشاكل العويصة التي تحرج الرجل وتزعج المراة هي مشكلة انتصاب العضو الذكري، فهي تعطل اقامة العلاقات ومن الممكن ان تعرقل الحياة الزوجية. ولكن لا تقلقوا يا رجال، اذ بات من الممكن للرجال الذين يعانون من مشكلة انتصاب أثناء استخدام الواقي الذكري اجتياز المشكلة باستخدام "الواقي الذكري فياغرا".



الواقي الذكري

وكان مصممو الاكتشاف الجديد لاحظوا أن عددا كبيرا من الرجال الذين يستخدمون الواقي يعانون من مشكلة انتصاب أثناء استخدام الواقي الذكري العادي خلال ممارسة الجنس، وفق ما ذكرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية.

وقال المصنعون إن الرجال الذين استخدموا "الواقي الذكري فياغرا" أكدوا حصولهم على انتصاب أقوى يستمر لمدة أطول خلال علاقتهم مع الشريك. وأدخل المصنعون مرهماً خاصاً في تركيبة الواقي يستخدم عادة لزيادة تدفق الدم في القلب، وبالتالي يساهم الواقي في ضخ المزيد من الدم في العضو الذكري لإطالة أمد الانتصاب.

ويأمل المصنعون في أن يساهم المنتج الجديد في خفض انتشار الأمراض المنتقلة جنسياً من خلال تحفيز الرجال على استخدام الواقي الذكري، وينهي مشكلة انزلاق الواقي الذكري خلال ممارسة الجنس. ويتوقع المصنعون أن تجذب خصائصه الرجال الراغبين في استخدام وسائل الواقي الذكري لأغراض تحسين حياتهم الجنسية.

ومن المرجح طرح المنتج الذي أطلق عليه اسم "سي إس دي 500" في بريطانيا خلال عام بعدما أفادت تقارير بحصوله على موافقة من الهيئات الصحية الرسمية.


Hossam
عضو فعال
عضو فعال

الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 106
نقاط : 288
تاريخ التسجيل : 14/04/2011
العمر : 26

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى