اتهام الفنانة مي عز الدين بمطاردة الفنان تامر حسني للزواج منه!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours اتهام الفنانة مي عز الدين بمطاردة الفنان تامر حسني للزواج منه!

مُساهمة من طرف DADO في الأحد 22 مايو 2011, 10:09


عندما يصبح شخصا معينا إنسانا مشهورا، تتحوّل الأنظار إليه ويصبح الشغل الشاغل لكثيرين، وتامر حسني يعتبر من أشهر الفنانين، الذي يهتمّ الجمهور بأخباره وتحرّكاته. وعلى الرغم من أن المعروف عن مي عز الدين وتامر حسني انهما صديقان مقربان إلا ان بعض الجمهور يحبز ان تتوج هذه العلاقة بالزواج والبعض الأخر يحبز اقتصارها على أعمال فنية فقط، فقام مجموعة من المعارضين بإنشاء صفحة على الفيس بوك بعنوان "يا مي… نبشرك تامر حسني لن يتزوجك".



قالوا أنها تتصرف معه كما لو كانت زوجته

وكانت التعليقات على الصفحة بأن مي عز الدين تطارد تامر حسني وترغب في التعاون معه في أعماله وعرض أجزاء منها مثل "عمر وسلمى" رغبة في التقرب منه والزواج. كما قالوا أنها تتصرف معه كما لو كانت زوجته وهذا بالفعل يظهر في أعمالها الفنية أثناء التصوير او بعده.

وكان قد تردد أن مي عز الدين شعرت بالغيرة من تعاون الفنانة منه شلبي مع تامر حسني في فيلم "نور عيني"، وتردد أنها قالت أنها كانت المرشحة الأولى للعمل، ولكنها رفضت لانشغالها بتصوير مسلسل "قضية صفية" الذي عرض في رمضان الماضي وهو الأمر الذي نفته منة شلبي وقالت أنها أول من عرض عليها الدور.

وكان قد تردد أن تامر حسني يجمعه علاقة حب مع زينة أول ظهورها بعدما شاركت معه في اكثر من عمل فني مثل "سيد العاطفي" و "كابتن هيما" وغيرهما، وهو الأمر الذي نفاه كلاهما وقالا انهما مجرد صديقان مقربان إلى ان انتهت العلاقة بينهما، خاصة بعد أن سجنت شقيقة زينة في قضية مخدرات، ولم يهتم تامر حسني بالسؤال عنها رغم أنها كانت تقف بجانبه في قضية هربه من الجيش.

DADO
عضو فعال
عضو فعال

نوع المتصفح :
عدد المساهمات : 117
نقاط : 238
تاريخ التسجيل : 19/05/2011
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى