ايرهقك عملك؟ انسيت معنى الجمال؟ اليك 7 خطوات لتستعيدي انوثتك!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

79 ايرهقك عملك؟ انسيت معنى الجمال؟ اليك 7 خطوات لتستعيدي انوثتك!

مُساهمة من طرف eliz في السبت 21 مايو 2011, 14:28


كم ترغب الفتيات في الاعتناء بأنفسهنّ والظهور بأجمل طلة، ولكن مع مرور الحياة العصيبة والمتعبة تنسى الفتيات احيانا ان في داخل كل منهن امراة مثيرة وجذابة تنتظر البزوغ.



احمر الشفاه يعبر عن انوثتك

اذ سواء إستيقظت على الجانب الخاطئ من السرير، أو كان لديك يوم عمل مروع أو لم تنظري الى الجانب المشرق في وجهك مؤخرا، الشعور بأنك اقل جمالا يمكن أن يغريك بارتداء ملابس النوم طوال النهار. لكن ما المرح في ذلك؟ إذا لم تعودي تتذكري أخر مرة ارتديت بها ثيابا جميلة واستعملت الماكياج، فأنت بحاجة الى نصائحنا السبعة لتعودي الفتاة الجميلة التي طالما احببتها.

اشتري بعض الملابس الداخلية المثيرة.
الشعور بالجمال يبدأ من تحت ثيابك. ارتداء ثياب داخلية مصنوعة من الحرير والدانتيل يمكن أن يعزز شعورك بأنك مثيرة وهذا سيبدو واضحا على ملامحك. اختيار الملابس الداخلية الملونة والمزينة والمطرزة يجعلك تشعرين بأنوثتك وبأنك لست جدة أحدهم! إذا لم يكن لديك ثياب داخلية مثيرة، ابدئي من اليوم بالتسوق لثياب جديدة وجميلة، أما زوجك فسيشعر بالامتنان لهذه الهدية الرائعة.

استعملي أحمر شفاه باللون الأحمر.
لا شيء يمكن أن يعبر عن انوثتك مثل اللون الأحمر. بدلا من ملمع الشفاه الشفاف أو الالوان الداكنة، اختاري ظلا أحمرا يناسب لون بشرتك. إذا كانت بشرتك فاتحة اختاري لونا ورديا أو من درجات الزهري أما إذا كانت بشرتك سمراء، فيمكنك اختيار ظلال ألمع وأغنى.

ركزي على عيونك.
إذا كنت تريدين أن تظهري أكثر إثارة ودلالا، فاهتمي بالعيون. استعملي ظلالا جريئة في الصباح و الوانا مدخنة مثيرة في المساء لإضافة البهجة إلى عيونك. لا تنسي استعمال مجمل الرموش الماسكارا لزيادة إتساع العيون.

ارتدي احذية ذات كعب عال.


الاكسسوارات اهم شيء!

قد تكون الأحذية الخفيفة والصنادل مريحة ولكن الإثارة تكمن في الأحذية ذات الكعب العال التي تزيد من طول الساقين وتجعلك أكثر ليونة، حتى أن ثيابك ستبدو أجمل.

الاكسسوارات المثيرة.
انها فرصتك لاختيار اكسسوارات ومجوهرات تعكس شخصيتك المثيرة والأنثوية. النظارات ذات الظلال الوردية، الخواتم التي تحتوي على اشكال واحجار ملونة والاساور الذهبية والمزركشة كلها تكمل إطلالاتك الجديدة بدون تكلف أو جهد.

عطر مذهل.
لإكمال الاطلالة المثيرة والمتميزة يجب أن تكون رائحتك منعشة مثيرة وحيوية. اختاري عطرا يناسب شخصيتك ويكملك. جربي Estee Lauder Sensuous Eau de Parfum Spray الذي يدغدغ الحواس وينقلك الى عالم اخر أو جربي Givenchy Organza Eau de Parfum برائحة التوابل الدراماتيكية.

الابهار البصري في اللباس.
عندما يحين موعد الإطلالة المذهلة، لا يبقى إلا الثياب التي ستختارينها. اختاري ثيابا ذات نمط راق ومرح في نفس الوقت، اختاري الوانا تناسبك وتشعرك بالامان والراحة والثقة بالنفس. الفساتين موضة الربيع والصيف فلا تتأخري في اختيارها.



eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى