للمقبلات على الزواج: اليكن 7 نصائح لتخترن فستان الزفاف الصحيح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours للمقبلات على الزواج: اليكن 7 نصائح لتخترن فستان الزفاف الصحيح

مُساهمة من طرف eliz في السبت 21 مايو 2011, 14:27

اختيار فستان الزفاف الابيض، الذي يعتبر فستان العمر، وتجربته فريدة جدا، هو خيار صعب. فان أكثر اللحظات التي تتطلب منك التركيز والتروي خلال تحضيرات الزفاف هي تلك التي تخصصينها للبحث عن فستانك الأبيض. ولكي يكون خيارك صائباً، وقرارك نابعاً من اقتناع تام، تابعي معنا هذه الإرشادات التي تساعدك في اختيار الفستان "الحلم".



احملي معك دفتراً صغيراً
لتدوين ملاحظاتك

1- عندما تقصدين متجراً لفساتين الزفاف، اكتفي بوضع كريم النهار لحماية وترطيب بشرتك. وتجنبي وضع كريم اساس ملون او أحمر شفاه أو ظلال خدين أوغيرها من مستحضرات التجميل التي قد تترك أثراً على الفستان عندما تجربينه.

2- انتعلي حذاء يسمح لك بالتنقل بحرية دون الشعور بالتعب، واحملي معك حذاء آخر بالكعب العالي تنتعلينه داخل المتجر عندما ترتدين الفستان، كي يمنحك إطلالة متكاملة تخولك معرفة مدى انسجام الفستان مع قامتك من عدمه.

3- اصطحبي معك واحدة أو اثنتان من صديقاتك اللواتي تثقين بهن. فأنت بحاجة في هذه اللحظة بالذات الى رأي الآخرين. وليس هناك أصدق ممن هن مقربات منك لإبداء رأيهن بصراحة.

4- احملي معك دفتراً صغيراً لتدوين ملاحظاتك وتسجيل اسماء المتاجر التي قصدتها وأُعجبت بمجموعة الفساتين التي تعرضها. كي تتمكني من قصدها مجدداً عندما تتخذين قرارك النهائي.

5- بعد ارتداء الفستان وانتعال الكعب العالي، تنقلي داخل المتجر بخطوات واسعة، كي تختبري حركتك. فقد لا يسمح لك تصميم الفستان بالتحرك بحرية ما قد يفسد عليك الفرحة في ليلة العمر.

6- لا تكتفي بالإضاءة الموجودة داخل المتجر، واخرجي قليلاً الى النور الطبيعي الذي يساعدك في الكشف عن لون الفستان بطريقة أوضح.

7- لا تختاري فستاناً ذا مقاس أصغر من مقاسك الحالي. فالحمية السريعة التي ترغبين في اتباعها قبل ليلة الزفاف، قد لا تعطيك النتيجة المرجوة. لذا اختاري الفستان المناسب لجسمك، ويبقى إمكان إجراء بعض التعديلات عليه ممكناً في حالة خسارتك بعض الكيلوغرامات.

eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى