طبيب لبناني يعترف بالتشهير بفتاة ومغازلة زميلاته ويخسر في «لحظة الحقيقة»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

طبيب لبناني يعترف بالتشهير بفتاة ومغازلة زميلاته ويخسر في «لحظة الحقيقة»

مُساهمة من طرف DADO في السبت 21 مايو 2011, 02:50

خسر اللبناني شربل طنوس 25 ألف ريال سعودي، عندما أنكر حبه للسيطرة على الآخرين للحصول على ما يريد؛ حيث خاب ظنه وخرج من المسابقة بلا أي نقود، خلال حلقة برنامج «لحظة الحقيقة»، الذي يُعرض على MBC4.

ولم تشفع الإجابات الصادقة والمثيرة، التي كشف عنها شربل خلال حلقة الجمعة 20 مايو/أيار 2011م، في الوصول إلى ما كان يطمح إليه مع عائلته، التي كانت حاضرة معه ممثلة في والده ووالدته وأخيه؛ حيث تخطى حاجز 25 ألف ريال سعودي، إلا أن إجابته غير الصادقة على السؤال الأخير أطاحت بآماله.

بعض الإجابات سببت إحراجًا كبيرًا لعائلة شربل، وخاصة والده الذي رفض كثيرًا الضغط على زر تخطي الإجابة، الذي يسمح بالضغط عليه مرة واحدة خلال المسابقة لكي يفلت المتسابق من الإجابة على سؤال محرج لكي يسمع الحقيقة من ابنه؛ حيث قال والد شربل: "الحقيقة حلوة وإن كانت مؤلمة".

من هذه الإجابات المؤلمة، تلك التي اعترف فيها شربل بأنه أطلق شائعات على فتاة تخص شرفها، ما أغضب والديه كثيرًا جدًا، وعباس النوري أيضا مقدم البرنامج، الذي ذكره بعقاب "رمي المحصنات"، إلا أن شربل حاول توضيح الأمر قائلا: "لم أكن أقصد أن أخوض في تلك الشائعة، التي تخص شرف إحدى الفتيات.. علمت بعد ذلك أنني كنت مخطئًا.. وحتى هذه اللحظة أشعر بالندم.. صدقوني أني منذ أن أطلقت هذه الشائعة منذ سنة تقريبًا وأنا أعتذر لهذه الفتاة كل يوم".

شربل اعترف أيضًا بأنه لن يكون صريحًا حول ماضيه مع الفتاة، التي سيرتبط بها، وهي الإجابة التي لم ترض والده، الذي قال إن الصراحة هي أهم شيء مع شريك الحياة.

وشعر اللبناني شربل بالإحراج، عندما اعترف أنه سبق له وأن أخذ المال من أهله بحجة الدراسة وأنفقه على أمور شخصية أخرى، كما أشار إلى أنه سبق وأن سرق مالا من أحد أفراد عائلته، ما أثار استغراب والدته التي عقبت بقولها "مستحيل".

صبغ الشعر من أجل الفتيات
&
ووسط هذه الإجابات المثيرة، اعترف شربل بأنه يقوم بصبغ شعره باللون الأسود؛ ليحوز إعجاب الجنس الناعم، كما أكد أنه لا يمانع أبدًا، بل يرحب، بأن يتزوج امرأة كبيرة في السن من أجل مالها، وهو ما رحب به شقيقه أيضًا، الذي تمنى الأمنية نفسها، فيما استغرب عباس النوري هذا الأمر على شربل، وتساءل: ماذا تفعل مع هذه المرأة المسنة إذا ذهب مالها؟ وهو ما لم يستطع شربل الإجابة عليه.

شربل، الذي يعمل طبيبًا في إحدى المستشفيات، اعترف أيضا بأنه يقوم بمغازلة الممرضات خلال ساعات العمل، كما اعترف أنه سبق له وأن أخذ أشياء من المستشفى التي يعمل بها دون الحصول على إذن رسمي مقابل ذلك.

ويُعرض برنامج لحظة الحقيقة الجمعة من كل أسبوع على MBC4 في تمام الساعة 18:00 بتوقيت (جرينتش)، 21:00 بتوقيت (السعودية).

لا أخجل من والدي
&
وفي لفتة إنسانية منه أكد اللبناني شربل بأنه لم يخجل أبدا يوما من القول إن والده يعمل طاهيًا في أحد المطاعم، وهي الإجابة التي نال من خلالها استحسان الجمهور، في الوقت الذي حبس فيه والده دموعه فرحًا بعد سماعه هذا الاعتراف من ابنه.

شربل قال أيضا إنه يلجأ إلى الكذب على مرضاه، وخاصة الذين يملكون أمراضًا مستعصيةً أو سرطانيةً حتى لا يؤثر الاعتراف بالحقيقة على حالتهم النفسية، خاصة وأن هناك أمراضًا يتوقف كثيرًا علاجها على الحالة النفسية للمريض.

ولكن صراحة شربل خلال المسابقة لم تدم مع السؤال الأخير، الذي نفى فيه حبه للسيطرة على الآخرين، على الرغم من أنه كان يبدو عليه نوع من الاطمئنان، ولكن للأسف خاب ظنه وظن مرافقيه عندما عرفوا أن إجابته خاطئة، فخسر شربل وخرج من اللعبة.

DADO
عضو فعال
عضو فعال

نوع المتصفح :
عدد المساهمات : 117
نقاط : 238
تاريخ التسجيل : 19/05/2011
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طبيب لبناني يعترف بالتشهير بفتاة ومغازلة زميلاته ويخسر في «لحظة الحقيقة»

مُساهمة من طرف اليزابيلا في الثلاثاء 24 مايو 2011, 01:15

شكرا لك

_________________
[

اليزابيلا
مشرفة قسم الصحة وطب ومنتدى الفانين الاجانب ومنتدى عالموظة ومنتدى برنامج ستار اكاديمي
مشرفة قسم الصحة وطب ومنتدى الفانين الاجانب ومنتدى عالموظة ومنتدى برنامج ستار اكاديمي

نوع المتصفح :
الابراج : السمك
الأبراج الصينية : الثور
عدد المساهمات : 619
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 19/05/2011
العمر : 19
الموقع : http://christine-saade.yoo7.com/
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beren.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى