الأهلي يواصل مطاردة الزمالك على قمة الدوري المصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours الأهلي يواصل مطاردة الزمالك على قمة الدوري المصري

مُساهمة من طرف Hossam في الأربعاء 18 مايو 2011, 10:29

واصل الأهلي حامل اللقب مطاردته لغريمه الزمالك المتصدر بفوزه 2-1 على وادي دجلة في ختام مباريات الجولة 21 لدوري الدرجة الممتازة المصري لكرة القدم يوم الاثنين. ورفع الأهلي رصيده الى 42 نقطة ليحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف الزمالك المتصدر فيما توقف رصيد دجلة عند 19 نقطة في المركز الثالث عشر. وتقدم الأهلي بهدف أحمد نبيل في الدقيقة السادسة مستغلا خروج هيثم محمد حارس دجلة من مرماه بشكل خاطيء.



تعادل حرس الحدود مع ضيفه
طلائع الجيش بهدف لكل منهما


وأدرك السوري عبد الفتاح الأغا التعادل لدجلة في الدقيقة 16 مستغلا كرة مرتدة من القائم الأيسر لم يجد صعوبة في ايداعها مرمى أحمد عادل عبد المنعم.

وأعاد دومينيك دا سيلفا الاهلي الى المقدمة باحرازه الهدف الثاني في نهاية الشوط الاول من تسديدة قوية. ولعب وادي دجلة بعشرة لاعبين بعد طرد حارس مرماه في الدقيقة 35 بعد تصديه بيده لكرة خارج منطقة الجزاء في الوقت الذي كان فيه دومينيك مهاجم الاهلي منفردا به تماما.

وفي وقت سابق يوم الاثنين تعادل حرس الحدود مع ضيفه طلائع الجيش بهدف لكل منهما. وتقدم حرس الحدود بهدف محمد حامد في الدقيقة 50 لكن الجيش ادرك التعادل عبر ياسين عبد العال قبل ست دقائق من النهاية. ورفع حرس الحدود رصيده الى 24 نقطة وما زال في المركز الحادي عشر متساويا مع الجيش الذي يحتل المركز العاشر.

وفي مباراة أخرى فشل الاتحاد الاسكندري المتعثر في تحقيق الفوز على ضيفه الجونة وتعادل معه بدون أهداف. وأهدر الكاميروني اوتوبونج ايديت ركلة جزاء للاتحاد في الدقيقة 45 بعد أن سدد الكرة في قدم الحارس محمد عبد المنصف. وأضاف الاتحاد نقطة الى رصيده ليصبح 16 نقطة في المركز السادس عشر والاخير ورفع الجونة رصيده الى 23 نقطة في المركز الثاني عشر.


Hossam
عضو فعال
عضو فعال

الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 106
نقاط : 288
تاريخ التسجيل : 14/04/2011
العمر : 26

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى