علي جابر: النساء أكثر أهمية من الرجال.. وArabs Got Talent جعلني شخصية عامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours علي جابر: النساء أكثر أهمية من الرجال.. وArabs Got Talent جعلني شخصية عامة

مُساهمة من طرف Hossam في الإثنين 16 مايو 2011, 14:31




وصف الإعلامي علي جابر (عضو لجنة تحكيمArabs Got Talent ) السيدات بأنهن أقل فسادا وأكثر وفاء وأهمية من الرجال، وهو ما لامسه بوضوح خلال مسيرته المهنية.
وقال علي جابر في حوارٍ له مع مجلة "غالا": "النساء أكثر أهمية من الرجال؛ نظرا لقدرتهن على الإنجاب"، لافتا إلى أنه عمل مع الكثير من السيدات خلال مسيرته المهنية، والتي اكتشف خلالها أن العمل مع بنات الجنس اللطيف أكثر سهولة لأنهن أقل فسادا، كما أنهن أكثر وفاء من الرجال، ويعملن بجد أكبر.
وأكد علي جابر أن برنامج Arabs Got Talent حقق سابقة في تاريخ التليفزيون؛ حيث تابعه حوالي ثلث العالم العربي، مشيرا إلى أن ذلك جعله شخصية عامة بـ"المصادفة"، وأن هذه الشهرة جعلت علاقته بولديه أقوى حيث أصبحا يفتخران به أمام الجميع.
وأضاف جابر أن زوجته تمارا لها دور كبير في حياته المهنية، حيث يشتركان في كل شيء، وذكر أن زوجته أحبت ظهوره فيArabs Got Talent ، وكانت تقدم له الملاحظات، في حين ازدادت محبة ولديه له بعد مشاركته في البرنامج وتحقيقه الشهرة، إذ أصبحا يفخران به أمام أصدقائهما.
وطبقا لعلي جابر فإن صداقة قوية تجمعه بولديه، حيث يذهب برفقتهما إلى الكثير من الأماكن مثل المطاعم وغيرها، لكنه يمارس صلاحياته كأب عند الضرورة، وهو يسعى إلى تخصيص وقت لعائلته.
ويعترف جابر بأنه كان مقصِّرا تجاه عائلته، خصوصا في المراحل الأولى من بداياته المهنية، حيث كان صحفيا يغطي الحروب، وبعد وفاة والده شعر بأهمية قضاء وقت معه، الأمر الذي لا يريد تكراره في علاقته مع زوجته وولديه، وقد شدد على أن التنسيق بين العائلة والمهنة مسألة متعبة، ما يدفع الإنسان إلى التقصير تجاه أحدهما.
لا يشعر بالغربة
وقال علي جابر إنه لا يشعر بالغربة خلال تواجده في دبي، مشيرا إلى أن التنقل بين دبي وبيروت لا يستغرق سوى 3 ساعات بالطائرة، كما تجمعه صداقات بالكثير من أبناء بلده المقيمين في الإمارة.
وأضاف أن أهل دبي مضيافون، إذ إن الإمارة بنيت لتكون ملتقى للناس من مختلف الجنسيات، لذا فإن تعريف الاغتراب لا ينطبق عليها كثيرا كما يقول.
وأشار علي جابر إلى أنه أصبح شخصية عامة مصادفة، وهو يدرك أن الأمر يفرض عليه إبقاء عملية التواصل بينه وبين الناس متاحة وسهلة.
واعتبر أن تجربته في هذا برنامج Arabs Got Talent مهمة جدا، وأضافت الكثير إلى مسيرته المهنية، فضلا عن كونها فتحت أبواب الشهرة أمام أشخاص لم يحلموا بالوصول إلى الجمهور.
وأكد على جابر أن الإحصاءات تشير إلى أن البرنامج حصد نسبة مشاهدة عالية جدا تصل إلى ثلث الشعب العربي، الأمر الذي لم يحدث برأيه في تاريخ التليفزيون العربي.

Hossam
عضو فعال
عضو فعال

الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 106
نقاط : 288
تاريخ التسجيل : 14/04/2011
العمر : 26

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى