هيفاء وهبي ستكشف الفساد الذي كان يسود المجتمع المصري!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

79 هيفاء وهبي ستكشف الفساد الذي كان يسود المجتمع المصري!

مُساهمة من طرف samar في الإثنين 16 مايو 2011, 07:24

تردد في الاونة الاخيرة خبر عن زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بانها حامل في اول شهورها وبالتالي ستصبح هيفاء جدة. لكن هيفاء نفت جملة وتفصيلاً الأنباء التي ترددت بخصوص تلك الأنباء، واتهمت هيفاء عدداً من وسائل الإعلام بالخوض في تفاصيل حياتها الخاصة بحثاً عن الإثارة. وطالبت هؤلاء بالتوقف عما سمّته "مثل هذه الإشاعة الرخيصة خاصة تلك التي تجرح الفنان لأنها لا تمت إلى الواقع بصلة".



مش راح اصير "تيتا"!!


وأضافت هيفاء حسبما نقلت مصادر إعلامية إن البعض من حين لآخر يريد التفتيش في دفاتر حياتها الخاصة وتحديداً تلك المتعلقة بابنتها لذا يقوم بإطلاق التصريحات ونسبها تارة إليها وتارة إلى ابنتها التي لا تعلم عنها شيئاً.

يذكر أن المحامي نبيه الوحش تقدم منذ فترة بعرض إلى هيفاء وهبي للحصول على توكيل قانوني منها ليرفع دعوى قضائية يطالب فيها باستعادة ابنتها زينب التي تعيش مع والدها، طليق هيفاء، بعد انفصالها عنه قبل أكثر من 12 سنة.

هذا ويبدو أن هيفا مصرة على اقتحام الدراما المصرية بشتى الطرق هذا العام. فخلال أيام، تصل الفنانة اللبنانية إلى القاهرة لعقد جلسات عمل مع المخرج مجدي الهواري والسيناريست مصطفى محرم استعداداً لتصوير مسلسل "مولد وصاحبه غايب". وعن الدور الذي تقدمه في المسلسل، كشف السيناريست مصطفى محرم أنها تجسّد شخصية فتاة فقيرة ومطحونة تواجه العديد من المشاكل. وأكد بأنّ دورها سوف يكشف الفساد الذي كان يسود المجتمع المصري قبل الثورة.

ابنة هيفاء وهبي

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى