بعد غنائها للأسد.. انتقادات لاذعة تطال مي حريري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

h بعد غنائها للأسد.. انتقادات لاذعة تطال مي حريري

مُساهمة من طرف samar في الأحد 15 مايو 2011, 01:17


أهدت الفنانة اللبنانية أغنية "جنوبية وجاية رد جمل لكل أهلي بأرض الشام"، إلى الشعب السوري كرد جميل للسوريين الذين وقفوا مع الشعب اللبناني خلال حرب تموز 2006.




وقد هوجمت مي بسبب تلك الأغنية، على أساس أنها قدّمتها للرئيس السوري، وتم انتقادها بشكل لاذع.. كذلك، نسبت لها تصريحات هاجمت فيها بيان فك الحصار عن درعا، مشيرة إلى أنّها لا تصدق أخبار "الجزيرة" والعربية"، ونافية أن تكون درعا محاصرة كما يقال في "وسائل الإعلام الصفراء". واعتبر بعضهم تصريحات مي وأغنيتها ركضاً وراء مصلحتها الفنية كي تحفظ لنفسها مكاناً في الدراما السورية. إذ تشارك هذا العام في المسلسل السوري "المصابيح الزرق".

وكانت الفنانة اللبنانية صرّحت قبل حفل الزفاف الملكي لكايت ووليام أنّها تلقت دعوة لحضور الزفاف لكنها اعتذرت بسبب ارتباطها بتصوير مسلسل "البحر والعطشانة". وأكّدت بأنّه هناك علاقة صداقة تجمعها بولي العهد الأمير تشارلز، مما عرّضها للسخرية والنقد. إذ صب عدد من نشطاء المنتديات هجوماً عليها، قائلين بأنّها ليست مدعوة وأنّ تشارلز لا يعرفها رغم أنّها استشهدت بالصورة التي جمعتها به في ملعب الغولف في دبي. إذ كان الأمير البريطاني متواجداً هناك، والتقطت مي معه صورة لا أكثر، مما جعلها تبني عليها رواية صداقتها بالعائلة البريطانية المالكة.

يذكر أنّ عدداً من فناني لبنان أطلقوا مؤخراً أغنيات للرئيس السوري منهم فارس كرم، وملحم زين، ومعين شريف.

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى