تفاصيل مثيرة حول نجاة جاكسون وتيلور بعد احداث 11 ايلول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

79 تفاصيل مثيرة حول نجاة جاكسون وتيلور بعد احداث 11 ايلول

مُساهمة من طرف Hossam في الخميس 12 مايو 2011, 06:13


بعد عشرة اعوام من احداث سبتمبر، حين شنت القاعدة هجوما على برجي مركز التجارة العالمي في نيويورك، تم الكشف عن تفاصيل موقف المشاهير من الحدث الذي هز العالم، وقصة نجاتهم، اذ استطاع مايكل جاكسون، وإليزابيث تيلور، ومارلون براندو أن ينجوا من هجمات 11 سبتمبر، باستقلالهم سيارة متواضعة والهرب بعيدًا عن نيويورك التي تواجدوا فيها لحضور حفل جاكسون في "ماديسون سكوير غاردن".




حيث كشف مساعد شخصي للنجم الراحل مايكل جاكسون أن ملك البوب ونجمي التمثيل إليزابيث تيلور، ومارلون براندو كانوا متواجدين في نيويورك في الحادي عشر من سبتمبر.

وأكد ذلك المساعد على أن ثلاثي هوليوود قام بتأجير سيارة وانتقل بها من نيويورك إلى ولاية أوهايو ليبتعد عن مكان الحادث ويتفادى أي تفجيرات أخرى، علمًا أن تايلور وجاكسون وبراندو ابتعدوا بالسيارة مسافة 500 ميلاً من أجل الوصول إلى مكان نائي وآمن في وسط غرب أوهايو.

وأوضحت المجلة في لقاءها مع مساعد جاكسون، أنه في رحلة النجوم الغريبة والتي تشبه أفلام هوليوود، تناوب جاكسون وبراندو على قيادة السيارة، مشيرًا إلى أن الأخير قد أزعج رفاقه النجوم بالإصرار على التوقف في كل فروع مطاعم "كنتاكي" و"برغر كينغ" التي يصادفونها على طول طريقهم.

وفي السياق نفسه، أشارت "فانيتي فير" إلى أن أهالي المناطق التي انتقل عبرها الثلاثي حتى وصل إلى ولاية أوهايو لم يتعرفوا على النجوم الثلاثة، مضيفة أن خطة الهروب عبر الولايات المتحدة أعدها ملك البوب مايكل جاكسون للإنتقال إلى مكان آمن خصوصًا بعد إغلاق المطارات عقب حدوث الهجمات التي أثارت الذعر في كافة أرجاء البلاد.

وعلى صعيد آخر، نفى أحد مساعدي الراحلة إليزابيث تايلور، رواية مجلة "فانيتي فير" مؤكدًا أن تايلور لم تغادر نيويوك عقب تقجيرات 11 سبتمبر وقال لصحيفة "نوفال أوبسرفاتور" الفرنسية: "إليزابيث لم تترك نيويورك بعد تفجيرات 11 سبتمبر، بل ذهبت إلى الكنائس هناك و بدأت في الصلاة للضحايا والمفقودين، كما زارت منطقة غراوند زيرو كي تلتقي المسعفين والناجين".

والجدير بالذكر أن إليزابيث تايلور ومارلون براندو كانا في نيويورك لحضور حفل فني لمايكل جاكسون في العاشر من سبتمبر – أيلول 2001، وذلك بناءً على دعوة وجهها لهم الأخير لحضور حفله في "ماديسون سكوير غاردن".

Hossam
عضو فعال
عضو فعال

الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 106
نقاط : 288
تاريخ التسجيل : 14/04/2011
العمر : 26

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى