وائل كفوري يطمئن جمهوره وينفي شائعة وفاته بحادث سير!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours وائل كفوري يطمئن جمهوره وينفي شائعة وفاته بحادث سير!!

مُساهمة من طرف samar في الأربعاء 11 مايو 2011, 10:17


ترافق الشائعات جميع الفنانين، منها ما يكون صحيحا واخرى لا اساس لها من الصحة ويقدم الفنان على نفيها، مثلما فعل وائل كفوري. بحيث فوجئ الفنان الشاب وائل كفوري بانتشار شائعة وفاته في حادث سير مروع أثناء تواجده بالولايات المتحدة الأمريكية لإحياء حفل جماهيري ضخم للجالية العربية هناك، قرر كفوري تكذيب الشائعة بنفسه عبر محطة "إم تي في" اللبنانية.




ويقول وائل كفوري: "بالماضي جربوا يغتالوني بالشائعات الفنية، حتى ينالوا من سمعتي، ولكن الله كان يحميني دائما، ولا أعرف لماذا الآن يقومون بنشر هذه الشائعات، الله يسامح من ينشر هذه الخبريات".

وأكمل كفوري: "أشكر كل محبيني، وكل من اتصل بي للاطمئنان عليّ، وأتمنى أن يكون الجميع بخير صحة، وأن يبعد الله كل مكروه عن كل إنسان في كل الوطن العربي".

على جانب أخر قال جميل توما مدير أعمال وائل كفوري ان هاتف المحمول الخاص بوائل كفوري لم يهدأ منذ انتشار هذه الشائعة، حث اتصل به محبيه واصحابة من خارج الوسط الفني وداخلة للإطمئنان عليه.

يذكر أن قبل انتشار هذه الشائعة نشر فيديو اخر على المواقع الالكترونية تحت عنوان فيديو جنسي لوائل كفوري يظهر في صورة العرض رجل ذو جسد ممتلئ وعضلات غير واضح وجه وخلفه سرير وابجوار مضاءه ويبدو وكأن أمامه فتاة وسيقوم معها بعلاقة جنسية، ولكن فوجئ كل من أراد بفتح الفيديو انها صورة ثابته فقط وليست فيديو.

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى