د.هبة قطب: بدلة الرقص تبيح كل شيء في قفص الزوجية!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours د.هبة قطب: بدلة الرقص تبيح كل شيء في قفص الزوجية!!!

مُساهمة من طرف Hossam في الأربعاء 11 مايو 2011, 04:03


لطالما أعتدنا مشاهدة العروس في الافلام المصرية القديمة ترتدي بدلة الرقص في ليلة دخلتها، الامر الذي نظنه في ايامنا هذه كلاما فارغا. لكن، قالت د. هبة قطب، اختصاصية العلاقات الزوجية إن بدلة الرقص تعتبر جزءا أساسيا في جهاز العروس في بعض الدول العربية، مشيرة إلى أنها تباع بأشكال وموديلات وألوان متنوعة، وهو شيء خاص جدا، وبه عرض لجسد المرأة من منطلق أن كل شيء مباح داخل قفص الزوجية.




واعتبرت قطب في حوارها مع "صباح الخير يا عرب" أن لجوء الزوجة إلى بدلة الرقص يعفها ويعف زوجها، ويجعلها في الوقت ذاته تحقق درجة عالية من المتعة، فهذا الشيء خارج هذا النطاق يصبح محرما ومكروها، ولكن داخل بيت الزوجية يعتبر أمرا مباحا تؤجر الزوجة عليه. من جهة أخرى، أشادت قطب بحرص الزوج على تجاوب وتفاعل زوجته معه، لتصل إلى أعلى درجة من نشوتها، مؤكدة أن شعور الزوجة بالاستمتاع يضيف إلى الرجل الكثير من حيث الرغبة والارتواء وصلابة الانتصاب ومدته.

وأشارت إلى أن هناك نوعين من الاكتفاء الشهواني لدى الزوجة، فالنوع الأول يحدث أثناء المداعبة أو التجهيز خارجيا، ويحقق متعة أكبر حسيا، لأنه على اتصال مباشر بالجهاز العصبي، والآخر يحدث أثناء العلاقة نفسها وتشعر فيه باللذة. وعن علامات وصول الزوجة إلى قمة الإحساس بالمتعة، لفتت إلى أن ما يحدث للرجل من تغيرات جسمانية مثل ما يسمى بـ"رعشة أو هزة الجماع" يحدث أيضا للزوجة في مرحلة المداعبة والتجهيز، بينما تشعر بمتعة وجدانية أكثر من كونها جسمانية عند الجماع. ونصحت الزوج بتشجيع زوجته على الإفصاح عن رغبتها في إقامة العلاقة، وأن يخلق معها شيئا من التواصل اللفظي عن الاستمتاع والعلاقة الجسدية، لأن كثيرا من النساء يستحين أن يفصحن عن رغبتهن واستمتاعهن.

ودعت المرأة إلى أن تزيل القيود التي تمنعها من إقامة العلاقة الزوجية، وأن تدرك أن هذا الأمر غير محرم مع الزوج. وذكرت أن بعض المتزوجات حديثا يحدث لهن ما أسمته بـ"صدمة العروس" فسرعان ما تجد أن العلاقة الزوجية حلت محل الحياة الرومانسية التي كانت موجودة قبل الزواج، مما ينتج لديها رد فعل سريعا برفض الجماع نفسيا لشعورها بأنه شيء مفروض عليها. ولحل هذه المشكلة، أوصت قطب الزوجين بمحاولة تحقيق الاستمتاع أثناء أداء العلاقة، حتى لا تشكل عبئا على أحد منهما.

Hossam
عضو فعال
عضو فعال

الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 106
نقاط : 288
تاريخ التسجيل : 14/04/2011
العمر : 26

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى