عمر "الزهرة البيضاء" ومهند "العشق الممنوع" يتابعان سباق فورمولا1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours عمر "الزهرة البيضاء" ومهند "العشق الممنوع" يتابعان سباق فورمولا1

مُساهمة من طرف samar في الثلاثاء 10 مايو 2011, 13:33



شارك الفنان كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ "مهند" في مسلسل العشق الممنوع، والفنان أركان بتككيا الشهير بـ "عمر" في مسلسل "الزهرة البيضاء" آلاف المحبين لسباقات السيارات الذين توجهوا إلى منطقة "إسطنبول بارك" لمشاهدة فورمولا1.
كان الفنان أركان بتككيا قد حضر السباق يوم الأحد الماضي مصطحبا زوجته ديدم وابنه جانو وتحدث مع "مهند" عن المتسابقين المشاركين في فورمولا.
يشار إلى أن مسلسل العشق الممنوع عرض مؤخرا على MBC4، بينما تتواصل حلقات الزهرة البيضاء على MBC4 يوميّا من السبت إلى الأربعاء الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت السعودية.
من جهة أخرى، أكد المسؤول بغرفة التجارة في إسطنبول -مراد يالكينتاس- أن سباق جائزة تركيا الكبرى، ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1 قد لا يقام العام المقبل بسبب الخلاف حول التكاليف، وذلك بحسب ما ذكرته وسائل الإعلام التركية ووكالة رويترز.
وكتب رئيس غرفة التجارة على حسابه في شبكة التويتر، أن إسطنبول على الأرجح لن تستضيف السباق الموسم المقبل، لأن البريطاني بيرني إكليستون -رئيس الرابطة المنظمة لبطولة العالم لفورمولا1- ضاعف رسوم تنظيم السباق.
كما أشار إلى أن وزارة المالية دفعت 13 مليون دولار في العام الواحد لتنظيم السباق، ولكن إكليستون طالب بالحصول على 26 مليون دولار.

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى