عاصي "خاطفة القلوب" تهجر المخرج كراجليك.. وتعود للحبيب الأول "زياد"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours عاصي "خاطفة القلوب" تهجر المخرج كراجليك.. وتعود للحبيب الأول "زياد"

مُساهمة من طرف samar في الثلاثاء 10 مايو 2011, 13:32



عادت الممثلة التركية توبا بيوكشتون إلى حبيبها السابق الفنان أنور صايلاك الذي عرفه الجمهور العربي باسم "زياد" في مسلسل عاصي، والذي يشاركها أيضا بطولة مسلسل "خاطفة القلوب"، وذلك بعد توتر علاقتها العاطفية مع المخرج "طولجا كراجليك".
كانت العلاقة بين توبا وكراجليك هي الأقصر في سلسلة علاقاتها العاطفية؛ حيث تعرف عليها المخرج التركي، وتأثر بها، وكسب قلبها في مدة قصيرة جدا.
إلا أن انتشار قصة الحب في الصحافة التركية أصاب توبا بالتوتر؛ مما أدى إلى قلقها المستمر أثناء وجودهما معا، حسبما ذكرت صحيفة ملييت التركية، وتسبب تساؤلها المستمر عن كيفية استمرار العلاقة في غضب المخرج كراجليك، واقترح عليها أن ينفصلا.
ولكن بعد فترة ندم كراجليك، وحاول أن يستعيد قلب توبا، ولكنها رفضت، وأنهت علاقتها به، وعادت إلى الفنان اُنور صايلاك الذي يشاركها بطولة مسلسل "خاطفة القلوب" حيث التقطت كاميرات الصحفيين صورهما أثناء خروجهما من مطعم ديوان براسيريه في منطقة كلاميش مرينا.
جدير بالذكر أن مسلسل العلاقات العاطفية للنجمة توبا بيوكشتون بدأ بقصة حب مع الممثل بولنت أينال المشهور بـ"يحيى" عندما صورا معا مسلسل "سنوات الضياع" 2005، ثم مع الممثل صايجين صويصال الذي جسد دور "رسلان" في مسلسل "عاصي" 2007، أثناء عملهما معا في المسلسل، ولكن العلاقة لم تستمر طويلا.
وعاشت توبا بعد ذلك قصة حب ملتهبة مع مدير تصوير نفس المسلسل "سامي صايدان" واستمرت قصة الحب نحو ثلاث سنوات. وبعد فترة نشرت الصحف التركية خبر قصة حب جديدة مع "جانسال ألجين" الذي يشاركها البطولة في مسلسل "خاطفة القلوب" 2010 والمعروف بـ"جمال" في مسلسل "الأجنحة المنكسرة".
ولم يدم ذالك طويلا؛ حيث بدأت أخبارها مع الفنان اُنور صايلاك تنتشر والذي يشاركها في مسلسل "خاطفة القلوب" والمعروف بـ"زياد" في مسلسل "عاصي" ولكنها لم تلبث إلا أن كذبت الخبر واستسلمت لكاميرات مصوري "البباراتزي" التي كانت دائمة الهروب منها، وذلك خلال وجودها مع حبيبها المخرج طولجا كراجليك.

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى