اليك بعض الافكار لتخزين العاب الاطفال!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours اليك بعض الافكار لتخزين العاب الاطفال!!

مُساهمة من طرف samar في الثلاثاء 10 مايو 2011, 12:54

يجري الانسان تغييرات عديدة في بيته الذي يسكنه وذلك وفق التجديدات والموضة، من فترة لاخرى فقد تتكاثر لديه الأشياء التي يحتاجها ولا غنى عنها مع وجود الأشياء الجديدة، وقد تكون في بداية انشاء البيت، ومع مرور الوقت أيضا وزيادة أفراد الأسرة تزيد المتطلبات وتزيد الأشياء وخاصة في ظل وجود الاطفال فتعد العاب الاطفال من الاساسيات في الاسرة.


وضع خزائن خاصة لتخزين العاب

وعلينا أن نفكر كيف نقوم بتخزين كل هذه الاشياء مع المحافظة على ديكور المكان وما الحل إذا كانت مساحة البيت صغيرة، والغرف ضيقة أنت تعلمين أن بيتك صغير منذ البداية لذا يجب عليك الانتباه قبل شراء الأثاث إلى المساحة المتوفرة، والانتباه إلى أنه بعد مرور فترة زمنية، قد تتراوح بين العام أو عدة اعوام، سوف تتضاعف محتويات المنزل، الأمر الذي يترتب عليه الحاجة إلى التخزين حاولى انتقاء مجموعة من الاثاث التي تتمتع بتصميمات لها عدة وظائف، بحيث يمكن الاستفادة منها لأغراض مختلفة.

أفكار للتخزين:-
مثلا شراء كنبة مزودة بأدراج سفلية تتسع لاحتواء بعض الأغراض وتخزينها في حالة لم تتوفر مساحة كافية لوضع خزانة إضافية. حتى لو شعرت بأنك لست بحاجة لها الآن، إلا انها ستنفعك حتما مع مرور الوقت وتكون لها فائدة كبيرة. كما يمكنك أن تجعلى من تصميم الطاولة أماكن وأدراج لتخزين أدوات المائدة وإستغلال المكان.

التخزين في غرف الاطفال:
أما لغرفة الاطفال بأمكانك شراء غرفة تحتوي على قطع اثاث وأدوات خاصة بالأطفال مثل أسِّرة ومكاتب يمكن فتحها ليلا وثنيها في الصباح، بحيث تكون فارغة تصلح للعب أو الدراسة.

كيفية تخزين العاب الاطفال:
ربما تفضلين الاحتفاظ بلعب الاطفال في مكان خاص كخزانة اللعب بحيث تحفظ ألعابهم من الضياع وتوفر عليك جهد ترتيبهم بدلاً من بعثرتهم هنا وهناك مع التركيز على جانب تعويد الطفل على القيام بمهمة نقل ألعابه بنفسة منذ الصغر لكي يتعود على النظام وراعي في اختيار خزائن لعب الأطفال أن تكون بألوان مبهجة تدخل السرور على نفسية الطفل وعملية تخدمه بشكل جيد.


samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى