لكل عروس.. اختاري التسريحة التي تناسبك وتلائم شخصيتك!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours لكل عروس.. اختاري التسريحة التي تناسبك وتلائم شخصيتك!!

مُساهمة من طرف eliz في الثلاثاء 10 مايو 2011, 05:22


تختلف تسريحات العرائس من واحدة لاخرى وذلك طبقا لنوعية الشعر وتعابير وجه كل عروس، واليوم سوف نقدم لكن خمسة أنواع من التسريحات المثيرة والجذابة ، تشكل دليلا مثاليا لإختيار التسريحة التي تليق بكل عروس، تعبّر عن شخصيتها وتظهرها بكامل الأناقة والتوهّج. فخصصي يوما لتجربة التسريحة كي تكوني مطمئنة الى خيارك والى الـ "لوك" الذي ستظهرين به في يوم زفافك.

تسريحة حرّة وشعر منسدل:

http://images.farfesh.com/articles_images/2011/05/08/moda210.jpg
ما رأيك بتسريحة كهذه؟ هل تناسبك!

أول خيار هو الراحة، فلماذا لا تتركين شعرك منسدلا ليستريح من كافة القيود؟ فقد تضفي هذه التسريحة، غير الممشطة بالكامل، على طلتك تميزا رائعا، خاصة إذا ما دخلت في تناقض مع فستان زفاف أنيق للغاية. يمكنك الإختيار بين "شينيون حلزوني" أو "جديلة" أو بكل بساطة شعر منسدل مع أكسسوار جميل وهذا ما ظهرت به كيت دوقة كمبريدج، زوجة الأمير وليام في حفل زفافها الشهر الماضي.

تسريحة الإفتتان القديم:
يمكنك مشاهدة هذه التسريحة في الافلام الهوليودية القديمة، إذا كنت ترغبين بمظهر أنيق للغاية، قديم وفاتن في الوقت نفسه. إن Rmna Keveza على سبيل المثال، إستوحت لمجموعة فساتينها الجديدة وللتسريحات من Audrey Hupburn، فلماذا لا تستعيرين بعض الأفكار؟!

تسريحة بلمسات فرنسية:
إن Carlina Herrera هي دليلك لإستيحاء هذا النوع من التسريحات. فهي تستخدم متحف الرسام "فان غوغ" للإستيحاء من لوحاته، وعارضاتها تظهرن غالبا بتسريحات فرنسية مع ماكياج ملائكي فرنسي النفحة.

تسريحة القديم المتجدد:
طراز هذه التسريحة وفق ايلاف، تحكمه اللمسات الفرنسية ،مع "لوك" قديم، لكن الشعر مصفف بطريقة عصرية،كما ظهرت عارضات Amsale لهذا العام.الفكرة تقضي برفع ال"شينيون" الى أعلى الرأس،لكن التسريحة تتطلّب الكثير من مثبتات الشعر والقليل من الألم.

تسريحة الحجم الكبير في أعلى الرأس:
مظهر عصري مع فخامة كلاسيكية. تسريحة مثالية لمظهر نظيف وهي تلائم صاحبات الوجوه الصغيرة وتعتبر مثالية لإضفاء مزيد من الطول على القامة.


eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى