ما هي حقيقة قصة الحب بين جمال مبارك والفنانة شريهان؟!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours ما هي حقيقة قصة الحب بين جمال مبارك والفنانة شريهان؟!!

مُساهمة من طرف eliz في الثلاثاء 10 مايو 2011, 03:38


قالت بعض وسائل الاعلام انه في السابق، جمعت قصة حب بين الفنانة المصرية شريهان بعلاء مبارك نجل الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك، ولكن مؤخرا تبين أن قصة الحب لم تكن مع علاء بل مع شقيقه جمال وكانت من طرف واحد، حيث قيل أن جمال وُلع حباً بشريهان واستشعر ذلك وزير الاعلام السابق صفوت الشريف، فدعاه لحضور تصوير لفوازير شريهان، وتقدم بعدها للزواج منها ولكن والدتها رفضت ذلك بسبب صغر سن الفنانة التي كانت لم تتجاوز الـ18 من عمرها.




وكما ذكرت صحيفة "الفجر" تفاصيل قصة تعرف جمال على شريهان، مشيرة إلى أنه تم عن طريق صديق مشترك بينهما وهو عمر طنطاوي الذي كان يدرس مع جمال في الجامعة، وعمل كمديراً في ملهى ليلي تسهر فيه شريهان بعد انتهائها من مسرحية "عشان خاطر عيونك" مع النجم فؤاد المهندس.

وكما ورد أيضاً، أن شريف طنطاوي شقيق عمر، تزوج من ريم ابنة شقيقة شريهان، مما دفع شريهان إلى تولي مهمة تنظيم حفل الزواج الذي أحياه كل من الفنان المصري عمرو دياب والمغربية سميرة سعيد والراقصة دينا، ودعي له جمال ولكنه لم يحضر بناء على تعليمات من والدته سوزان بالابتعاد عن الفنانة شريهان. وأخيراً أكدت الصحيفة أن شريهان لم تحب جمال نهائياً، وأنه لم يتمكن من وضع "بصماته على قلبها".

eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى