اليك بعض النصائح لتصفيف شعرك من خلال المكواة المسطحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

o اليك بعض النصائح لتصفيف شعرك من خلال المكواة المسطحة

مُساهمة من طرف eliz في الأحد 08 مايو 2011, 13:11


تحب معظم الفتيات الظهور بمظهر الشعر الناعم والمستقيم فتلجأ الى استعمال المكواة المسطحة للحصول على الشعر الناعم وقد تجعله شعراً خياليا كما نريد تماماً. ولكن حجم الضرر الذي يتعرض له الشعر بهذه الطريقة كبير. ولتحافظي على هذا الشعر الجميل ولحمايته من ضرر المكواة هناك طرق تساعدك قبل البدء بتمليسه.




1- اغسلي شعرك دائماً قبل أن تملسيه بالمكواة، لا تملسيه إذا كنت غسلته قبل بيوم أو يومين، في كل مرة اغسليه بشامبو مرطب وضعي البلسم وضعي أيضاً القناع الخاص بتغذية وحماية الشعر.

2- أرجو أن تكوني اخترت مكواة شعر من نوع جيد، لأن النوع الرخيص يحرق الشعر، تحتاجين إلى أن تكون مكواة من السيراميك وليس أي معدن آخر.

3- ضعي حرارة متوسطة، لا تجعلي الحرارة عالية لتنتهي سريعاً. إذا كان شعرك قوياً كثيفاً وصعب التصفيف ضعي الحرارة من 350 -450 فهرنهايت. أما إذا كان شعرك ضعيفاً ورفيعاً وخفيفاً فلا تتجاوزي 300 فهرنهايت.

4- قبل البدء في كي الشعر رشي السبراي الواقي من الحرارة واتركي شعرك يجف وحده بلا مجفف، أو باستخدام الهواء البارد للسشوار إن كنت مستعجلة.

5- لا تسحبي الشعر سحباً، بمعنى لا تضعي الشعر بين صفحيتي المكواة وتسحبيه، بل افتحي وسكري المكواة على الشعر لكي لا يحترق وانزلي بها بالتدريج. والقاعدة هي أن لا تعرضي شعرك لمدة طويلة للحرارة.

eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى