سالومون كالو: أفضّل لعب كرة القدم على ممارسة الجنس!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

87 سالومون كالو: أفضّل لعب كرة القدم على ممارسة الجنس!!

مُساهمة من طرف samar في الأحد 08 مايو 2011, 02:03


الجنس، هو غريزة عند الانسان، وفي الوقت الذي يظن الناس بان المشهورين الجذابين ولاعبي كرة القدم خاصة، يكتسبون الشهرة ويستغلونها من أجل احتياجاتهم الجنسية، فإن لاعب فريق تشيلسي لكرة القدم سالومون كالو كان له رؤيته الخاصة وفلسفته التي ينتهجها في هذا السياق والتي قد يتفق معه البعض ويختلف معه آخرون.



سالومون كالو في حملته الدعائية!

يقول كالو انه يفضل لعب مباراة كرة قدم على اقامة علاقات جنسية، معتبراً ان المباراة تؤمن له 90 دقيقة كاملة من المتعة، على عكس غيرها من النشاطات، انما وفق نتيجة المباراة بالطبع، مشيراً الى ان حلمه كان ان يصبح لاعب كرة محترف وهو شيء يحلم الملايين بالوصول اليه، فهو يتسنى له زيارة العالم اجمع كما ان المردود المالي مغر جداً. وتابع: "انا اقدر تماماً حياتي خصوصاً عندما اتذكر المراحل السابقة التي عانيت فيها في طفولتي".

ويدحض كالو ما يمكن ان يعتقده البعض لجهة ان فلسفته هذه نابعة من شعوره بالحياء، اذ لفت الى انه في سبيل الترويج الدعائي للتنبيه من خطر السرطان لدى الرجال، اضطر الى الوقوف عارياً تماماً لمدة ساعتين في استوديو امام مجموعة من الاشخاص لم يلتق بها سابقاً، ولم يشعر بالحياء.

ويقول كالو ان شباناً قد رأوه عارياً اكثر بكثير من فتيات، مستشهداً بما يحصل في غرف الملابس بعد المباريات حيث يدخل اللاعبون لتبديل ثيابهم. ويخلص اللاعب الى دعوة الرجال للخضوع لفحص طبي لكشف السرطان، وعدم الشعور بالاحراج، معطياً المثال التالي: "اذا كان الرجل يأخذ سيارته الى الميكانيكي لتصليحها من الاعطال، لماذا لا يعتني بنفسه وصحته كي لا يمرض؟"


samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى