رويدا: اتمنى ان تتوج مسيرتي الفنية بالغناء مع راغب علامة!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 11 Hours رويدا: اتمنى ان تتوج مسيرتي الفنية بالغناء مع راغب علامة!

مُساهمة من طرف samar في الخميس 05 مايو 2011, 01:38


قامت الفنانة السورية رويدا عطية، برحلة الى ميامي برفقة مجموعة من الفنانين، وبعد عودتها عبرت رويدا عن سعادتها بالرحلة التي قامت بها إلى ميامي برفقة مجموعة من الفنانين والتي منحتها فرصة للغناء مع الفنان اللبناني راغب علامة والذي وعدها بتقديم "دويتو" غنائي، نافية أن "يكون سبب قلة زياراتها لمحافظة حمص خوفها من تهديدات طليقها.



رويدا عطية برفقة الفنانة احلام

وأضافت عطية وفقاً لمجلة "زهرة الخليج" أن الغناء مع الفنان راغب علامة يعتبر إضافة مهمة لها ويعني أنها أصبحت من الأشخاص المهمين على الساحة الغنائية. وتابعت بالقول أتمنى أن تتوج مسيرتي الفنية بالغناء مع علامة لأنه مختلف عن كل ما قدمته سابقا، خاصة أنه يعتمد اللون الرومانسي العاطفي وهو ما يدعم توجهي لهذا اللون مؤخراً.

وعن ملامح "الدويتو"، قالت عطية "أعتقد أن راغب يفكر في ديو رومانسي خاصة بعد أن أحب أدائي لأغنيته "مش بالكلام" الرومانسية"، مضيفة "كما اقترح علي أن نجدد أغنية من أرشيفه القديم". وحول المخاوف من تكرار نفس سيناريو الفنانة أليسا عندما قدمت مع علامة دويتو غنائي، أوضحت عطية وضعي مختلف عن الفنانة أليسا فأنا اليوم شخص معروف للناس وسبق أن قدمت أعمالاً مع الأستاذ وديع الصافي ولو كانت غايتي الشهرة لتسلقت كتفيه أو كتفي الفنانة صباح التي قدمت لها الكثير من الأعمال.

وأضافت لا أريد أن أحقق مصالحي على حساب أي فنان آخر، وبالنسبة لأليسا فقد كانت في بداياتها عندما غنّت مع الفنان راغب، ومن الطبيعي أن يكون راغب هو النجم المعروف وأن يكون هو من أسهم في نجاحها وشهرتها.

وفي سياق آخر، وحول ما يشاع عن أنها كانت مرشحة لأداء شخصية الفنانة صباح قبل ترشيح كارول سماحة، بينت عطية أن اسمها كان مطروحاً لكن تم اختيار كارول فيما بعد، لافتة إلى أن الموضوع لم يزعجها لاقتناعها بأنه لا يمكن لأي إنسان أن يأخذ عملاً رغم الآخرين.

واستدركت رويدا عطية، لقد كنت أتمنى تقديم الشخصية لأن صباح لها تاريخ كبير، مشيرة إلى أنها اقترحت على صناع المسلسل أن تقدم لهم صوتها بالمجان من دون أي مقابل. وكشفت عطية أنها بصدد تحضير مفاجأة صيفية كبيرة جداً تخص السيدة صباح، لن تصرح عنها حالياً، موضحة أنها أهم من أي مسلسل.

وفيما إذا كانت تشعر بالضيق من تشبيه البعض لها بالسيدة صباح، أوضحت عطية أنها "بعد أغنية "شو سهل الحكي" أصبح لصوتها بروز واضح"، مضيفة "إذا انزعجت من تشبيهي بالسيدة صباح فهذا يعني أنني مختلة عقليا لأنه فنانة مهمة جدا ولها صوت مميز، وأشعر ببعض الغرور عند تشبيهي بالكبار". ونوهت عطية إلى أنها "عندما تصل إلى ذات العمر الذي وصلت إليه السيدة صباح فإنها ستعتزل الفن".

وحول ألبومها الأخير الذي ضم أغنية "شو سهل الحكي"، قالت عطية إن "هذا الألبوم كان خطوة مهمة في حياتها خاصة بعد أن أشاد بأغنيتها كبار النجوم". من جهة أخرى، وفيما يتعلق بحياتها الخاصة وعلاقتها مع والدتها، أوضحت عطية أن "المياه بينهما عادت إلى مجاريها ولا مكان للعتب".



رويدا: احضر لاغنية خليجية

وعما اذا كانت قلة زياراتها إلى أهلها في حمص هو الخوف من تهديدات طليقها، نفت عطية أن "تكون تهديدات طليقها هي السبب"، لافتة إلى أن "ارتباطها بعملها هو ما يجعل زياراتها قليلة بعض الشيء". وأضافت "لا أفكر حاليا في الزواج مرة ثانية وأفضل التركيز على عملي وهدفي الآن أن استقل وأبني نفسي بنفسي وأن أكون قوية"، لافتة إلى أنها "تبحث حاليا عن رجل أهم منها لكنها لم تجد إلى الآن ذلك الشخص".

وعن الدرس الذي تعلمته من تجربة زواجها الأول، قالت عطية "تعلمت ألا أتسرع في عواطفي وأن أبحث عن الرجل الذي يستطيع أن يكون رأس حربة وأن يتولى عملية الصرف على المنزل لا أن يترك هذه المسؤولية لي". وتابعت القول "لتتعلم كل فتاة من تجربتي لقد كنت أعتقد أن الزواج لعبة لكنني اكتشفت أنها ليست كذلك"، متوجهة بالنصح "لكل فتاة بألا تغضب أهلها لأجل شخص"، مضيفة "عندما أنظر إلى والدتي اليوم أتذكر أنني كنت عاقة على مدى 6 أعوام".

وعن جديدها، قالت عطية إنها "تحضر حاليا لألبومين سويا أحدهما باللهجة الخليجية والذي أصبح جاهزا تقريبا". وأضافت أنها "أصبحت في المراحل الأولى من مشروع إنجاز كتاب لا يعكس قصتها الشخصية، إضافة إلى وجود نية لنشر مجموعة من القصائد الشعرية ستطرح في شكل كتاب".


samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى