والد مايلي: عائلتي تعرضت لهجوم من قبل الشيطان!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

والد مايلي: عائلتي تعرضت لهجوم من قبل الشيطان!

مُساهمة من طرف samar في الجمعة 18 فبراير 2011, 05:59


قال والد المغنية الأمريكية مايلي سايرس إن شخصية "هانا مونتانا" هدمت منزله وفرّقت عائلته، وتمنى لو أن ابنته لم تدخل عالم الفن، مشيرا إلى ندمه الكبير لعدم تدخله في حياة ابنته لمنعها من ارتكاب أخطاء شوهت صورتها.

ويأتي كلام بيلي راي سايرس بعد سلسلة فضائح تورطت فيها ابنته مايلي (18 عاما)، حيث انتخبت كأسوأ مثال يُحتذى من قبل المراهقين لعامين على التوالي. وقال الوالد الحزين الذي أدى دور والد "هانا مونتانا" في نفس المسلسل، إن عائلته "تعرضت لهجوم من قبل الشيطان"، مضيفا: "لا شك أنه في مرحلة ما خلال هذا المشوار الفني، تعرض إيماننا لهزة".

وأعرب الوالد لمجلة "جي كيو" الأمريكية الشهرية، عن تخوفه من مجموع الأصدقاء الذين يحيطون بابنته، مشيرا إلى أنهم يعرضونها لخطر كبير. وأضاف بكل ندم: "أريد أن أحميها من العاصفة، يا ليت مسلسل ديزني لم يكن.. أكره الاعتراف بالأمر، ولكن يا ليتني أستطيع أن أمحو كل شيء".
وأشار بيلي راي إلى انتفاع العديد من الناس المحيطين بنسبة أموال من جراء نجاحها، مؤكدا أنه لم يحصل في يوم من الأيام على دولار واحد من أعمالها الفنية. ويقول مراقبون إن ثروة مايلي بلغت نحو 32 مليون دولار، وانفصل والداها مؤخرا أثناء تصويرها الجزء الأخير من مسلسل "هانا مونتانا".

samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى