اليك بعض النصائح لكيفية استعمال الرموش الصناعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

o اليك بعض النصائح لكيفية استعمال الرموش الصناعية

مُساهمة من طرف samar في الأربعاء 04 مايو 2011, 07:24


تمتاز بعض الفتيات بالرموش القصيرة، ولكنها فقد تلجأ الى استخدام الرموش الصناعية لتطويل الرموش، ومن اجل تحسين الماكياج لحفلة مسائية فقط تعتبر الرموش الصناعية حلا سريعا وفعالا للحصول على عيون جذابة جدا. ولكن وضع الرموش الصناعية يمكن أن يكون أمرا صعبا بالنسبة لبعض الفتيات. هذه الخطوات ستساعدك على وضع وإزالة الرموش بأقل قدر ممكن من الخوف.

الاختيارات:


وضع الرموش الصناعية يمكن أن يكون
أمرا صعبا بالنسبة لبعض الفتيات

عندما يتعلق الأمر بالرموش الصناعية يمكن أن تستعملي خط رموش كامل أو مجموعات صغيرة، وبالإعتماد على شكل الرموش التي ترغبين بها يمكنك مثلا زيادة الطول، التركيز على الكثافة أو ملئ الفراغات في رموشك الطبيعي فقط. تذكري: قومي بتعديل طول الرموش باستعمال مقص صغير لتبدو الرموش طبيعية.

تحضير الجفن:
قبل وضع الرموش تأكدي من أن جفونك وجلدك نظيف. وجود أي كمية صغيرة من اي منتج تجميل يمكن أن تعيق إلتصاق الرموش. من المهم أيضا إستعمال منتجات إزالة ماكياج خالية من الزيت لأن الصمغ الذي يأتي مع الرموش لن يلتصق جيدا على جلد دهني. إذا كنت تخططين لوضع خط رموش كامل، قومي بوضعها على خط الجفن قبل وضع الصمغ أولا. إذا بدت الرموش طويلة جدا، شذبيها مرة ثانية لأنك لن تستطيع تشذيبها بعد إلصقاها.

تطبيق الرموش:
الرموش الفردية:
إذا كنت تستعملين رموشا فردية، ضعي بضعة قطرات على الجفن حتى تلتصق على السطح بشدة. دعيها تجف حتى تصبح ثابتة (20-30 ثانية) وإستعملي ملقط حواجب لإلتقاط الرموش واحدة بعد الآخرى ثم اغمسي طرفها في اللاصق قبل تثبيتها على الجفن. ابدئي من الزاوية الخارجية لكل عين، استعملي الملقط لوضع كل مجموعة فردية بين رموشك، مع الاقتراب قدر الامكان من جذر الرموش الحقيقية. اتركي الرمش ليجف عدة ثوان قبل تثبيت المجموعة الثانية وهكذا. ضعي مجموعة من أربعة إلى ستة رموش في الزاوية الخارجية للعين وبضعة رموش في مركز العين أو في الاماكن الفارغة. تجنبي وضع الرموش على الجزء الداخلي للعين، وحاولي إتباع النسق الطبيعي لرموشك من حيث الطول والكثافة.

المجموعة الكاملة من الرموش:
إذا كنت ترغبين في استعمال مجموعة كاملة، ضعي طبقة خفيفة من الصمغ على قاعدة الرموش الصناعية باستعمال قشة تنظيف الاسنان. لا تضعي الصمغ مباشرة على جفونك. جلد الجفن حساس، ويمكن أن يصاب بالتهييج والالتهاب. إنتظري بضعة ثوان حتى يجف الصمغ . استعملي أصابعك لحمل الرموش وإلصاقها على الجفن قريبا من الجذور ومن الزاوية الخارجية للعين.استعملي أي اداة رفعية ومدببة لتثبيت الرموش في مكانها. تحتاج هذه الرموش لعدة دقائق لتجف.


samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى