طريقة تخلصك من غلاف الشوكولاتة يكشف سلوكك الجنسي!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

87 طريقة تخلصك من غلاف الشوكولاتة يكشف سلوكك الجنسي!!

مُساهمة من طرف Hossam في الأربعاء 04 مايو 2011, 06:21


يعشق الكثيرون تناول الشوكولاتة، ولكن هل تعلمون أن نوعها قد بحدد سلوكك الجنسي؟، إذ يمكن أن يكشف نوع الشوكولاته التي تحبها الكثير من ملامح شخصيتك ومن بينها نمط سلوكك الجنسي وذلك طبقا لأحدث ما توصل له علماء النفس. وقال المعالج النفسي موراي لانجهام من نيوزيلندا ومؤلف كتاب "العلاج بالشوكولاته.. رحلة لاكتشاف ذاتك الداخلية"، أن اختيار نوع الشوكولاته وشكلها وحشوها بالإضافة إلى كيفية التخلص من أوراق تغليفها بعد التهامها يكشف الكثير عن شخصية المرء وميوله.



كيف رميتي الغلاف؟؟

فمحبو الشوكولاته باللبن على سبيل المثال أشخاص يتسمون بالبراءة ويحبون العيش في ذكريات الماضي أما عشاق الشوكولاته الغامقة فهم أشخاص عمليون ماديون يجيدون حل المشكلات ويتطلعون بشغف إلى المستقبل. أما محبو الشوكولاته البيضاء فلديهم إحساس داخلي بالاستقامة ويعتقدون ان لديهم نفوذا قويا وتأثيرا شديدا على العالم من حولهم.

ومن بين جوانب الدراسة الأكثر غرابة وطرافة أن الطريقة التي تقرر بها أن تتخلص من غلاف الشوكولاته بعد أكلها قد تحدد نمط سلوكك الجنسي. فمثلا هؤلاء الذين يجعدون الورقة بقوة قبل رميها في سلة المهملات عادة ما ينشغلون بأفكار كثيرة في رأسهم ولا يستطيعون التركيز أثناء ممارسة الجنس بينما هؤلاء الذين يشكلون الورقة على شكل كرة يعانون من حياة جنسية مملة.

هذا وأكدت دراسات كثيرة أن للشوكولاته فوائد كثيرة ومهمة أيضا ولكن تناولها باعتدال في الوقت نفسه . حيث أكد خبراء التغذية أن الشوكولاته تحتوي على مواد مفيدة مضادة للأكسدة ولا تسبب تسوس الأسنان أو البثور أو حب الشباب كما لا تعتبر مصدرا رئيسا لمادة الكافيين المنبهة ولا تؤدي إلى الإدمان.


Hossam
عضو فعال
عضو فعال

الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 106
نقاط : 288
تاريخ التسجيل : 14/04/2011
العمر : 26

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى