عالم الصبايا ينقل لكم توقعات الأبراج لشهر آيار 2011!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

h عالم الصبايا ينقل لكم توقعات الأبراج لشهر آيار 2011!!

مُساهمة من طرف eliz في الإثنين 02 مايو 2011, 15:11


ها هو شهر أيار قد طل علينا، وها نحن عبر موقع "عالم الصبايا" نخبركم كما اعتدتم دوما على ما تخفيه أبراجكم، فماذا يحمل شهر أيار بين خفاياه؟؟ وهل سيكون شهر جيد أم على العكس؟؟ هل ستبدأون حياة جديدة؟ حياة عملية؟ عاطفية؟؟ علمية؟؟.. اقرأوا وستكتشفون بأنفسكم!


برجي الشهر

برج الثور (21 نيسان - 20 أيار): يتحلى الثور بشخصية قوية، ولا يتوانى عن تقديم البراهين على صدق أقواله بالأعمال. هكذا ينجح في إسكات منتقديه عبر نجاحاته. يعشق الثور عام 2011 التغيير على الأصعدة كافة. فإن لم يبدّل مكان إقامته، غيّر تصميمه الداخلي، واختار تصميماً مريحاً مفعماً بالحياة يتلاءم مع طباعه العملية. مهنياً، تميل أيها الثور إلى الأعمال التي يمكنك إنجازها من المنزل. أما إذا كنت موظفاً في شركة، فتفضل العزلة، ليس هرباً من زملائك، بل بحثاً عن مساحة خاصة بك تتيح لك تفجير طاقاتك كافة.

عائلياً، تبرز تميّزك بكل وضوح. واجهت عام 2010 مشاكل كثيرة مع أفراد العائلة، لأنهم عجزوا عن فهمك. لذلك ترفض هذه السنة تقديم التبريرات. فعليهم أن يتقبلوك على طبيعتك من دون أي توضيح أو استفهام. فما عدت تأبه برأيهم فيك.

تسعى وراء التغيير والتجديد مع دخول كوكب المشتري برجك في 5 يونيو. فتتعرف خلال هذه الفترة إلى أشخاص جدد تشاركهم في عدد من المشاريع المبتكرة. تطرأ أيضاً تبدلات على طباعك، فتصبح أكثر انفتاحاً.

لكن على مواليد الثور أن يحذروا عام 2011 من أن يتحول تصميمهم إلى عناد، ما قد يسبب لهم المتاعب. فانتبه لئلا تصبح عدائياً خلال مناقشاتك مع ذويك. فتهب للدفاع عن نفسك، في حين أنهم يحاولون أن يسدوا إليك نصيحة مفيدة. فضلاً عن ذلك، لا تصد الشريك، متحججاً بألا أحد يحق له التدخل في شؤونك. كذلك ينبغي ألا تنسيك علاقاتك الجديدة أن ثمة أشخاصاً يعرفونك منذ زمن ويحبونك.

عاطفياً، لا تحاولُ البحث عن حب جديد، إنما تنتظر ما قد يحمله إليك القدر. لكن إذا قابلت الشخص المناسب، فلا تتردد في اقتناص الفرصة. قد تختبر عدداً من علاقات عابرة، غير أنها لن تترك فيك أثراً أو تبدّل طبيعتك.




برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):لا تواجه أي تغييرات جذرية أو مشاكل تُذكر هذه السنة. إلا أن هذا لا يعني أن الـ 2011 ستكون مملّة. فلن يتخلى برج الجوزاء عن أحلامه وطموحاته، بيد أنه سيبقيها ضمن إطار المنطقي والمعقول. تنظر إلى المستقبل بتفاؤل. وما يساعدك في الحفاظ على معنوياتك العالية تصالحك مع مظهرك الخارجي. الجوزاء أحد الأبراج القليلة التي تتريث قليلاً عام 2011 للتفكير في المستقبل. حتى أن البعض يظن أن ما من أمر يؤثر فيك، باستثناء العائلة.

يتجلى في هذه السنة مدى قوة إرادتك وثقتك بنفسك. إذ تبرهن للناس مهاراتك وعزمك على مواجهة الصعاب. صحيح أنك تميل إلى ارتداء الملابس الزاهية، لكن هذا لا يقلل من جدّيتك. يفضّل الجوزاء في هذه السنة الابتعاد عن الارتباط. فمع أنه يشعر في داخله بحاجة ماسة إلى دعم الآخرين، يحس بالاختناق حين يقتربون منه. لكن لا تقلق، فهذا التناقض سر جاذبية الجوزاء.

قد تنفصل عن الشريك لتبدأ علاقة جديدة، إلا أنها لن تدوم. مهنياً، تعمل هذه السنة مع زملاء جدد، لا لأنك تبدّل مكان عملك، بل لأنك تنال ترقية. أما عائلياً واجتماعياً، فتمضي معظم أوقاتك مع أصدقائك والمقربين. غير أن تصرفاتك تثير استياءهم لأنك تحاول دوماً لفت الأنظار إلى نفسك إما بملابسك المميزة أو بالتكلم بصوت عالٍ. بدوره، يحمل لك فصل الربيع كل الخير، فخلاله توقع عقد عمل بالغ الأهمية أو تشتري منزل أحلامك. مالياً، تعود عليك سنة 2011 بفوائد جمة. فتنفذ بين شهري يناير ويوليو مشاريع كثيرة، تبدأ بجني ثمارها في الأشهر اللاحقة. لكن حذار من التبذير. أما صحياً، فتعاني من انتكاسات، يزول تأثيرها سريعاً. لا تناسبك البيئة والمناخ الرطبان لأنك قد تُصاب بالحساسية. ننصحك بممارسة التمارين الرياضية وتناول المكملات الغذائية، خصوصاً قبل بدء الشتاء بغية تعزيز مناعتك.



توقعات الابراج لشهر آيار:



برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان):
تواجه المشاكل على الأصعدة كافة. عاطفياً، تقحم نفسك رغماً عنك في مواقف صعبة ومؤلمة. مثلاً، قد تخال أن مَن تود التقرب منه يمهّد لك الطريق، فيما تظهر الأدلة العكس. أما إذا كنت متزوجاً، فيشوب الفتور علاقتك بالشريك. ونتيجة هذه الرياح المعاكسة، ينتابك توتر كبير لا تجد سبيلاً إلى التخلص منه. فتشعر أن الجميع تخلوا عنك وتركوك وحيداً. كذلك، تنهال عليك انتقادات تلومك على محاولتك التحكم في كل ما يحيط بك. ننصحك بالبحث عن بعض العزاء بتمضية الوقت مع زملاء العمل أو مَن تعرّفت إليهم أخيراً. وبما أن العلاقات متوترة مع الشريك والعائلة، تجنب أي مواجهة معهم. وقد يكون من الأفضل أن تمضي أطول وقت ممكن خارج المنزل.

برج السرطان (22 حزيران - 22 تموز):
يعترض دخول عدد من الكواكب برج الحمل سبيل تقدّمك ويؤخر انطلاقتك في مطلع هذا الشهر. تغدو حياتك المهنية معلقة بقرارات أصحاب العمل. أما مشاريعك فتصبح منوطة بالدعم المالي الذي يستطيع مصرفك منحك إياه. تُضطر في هذا الشهر إلى خوض صراعات طويلة كي يقر الآخرون بصواب رأيك. أما اجتماعياً، فيحالفك الحظ لأنك محاط بأشخاص يعزونك ويقدّرونك. حتى أن بعض المقربين يعرب عن استعداده لإقراضك المال إن كنت بحاجة إليه. عاطفياً، قد تبدأ علاقة حب جديدة. لكن التباطؤ في وتيرة حياتك والتنازلات التي يطلبها منك الشريك، يدفعانك إلى إنهائها وهي بعد في المهد.

برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):

لا يطرأ أي تبدّل على وضعك حتى منتصف هذا الشهر. لذلك، تواجه صعوبة في الحفاظ على هدوئك أو حبس دموعك إن كنت تشعر بالألم. لا تتردد في الصراخ، محاولاً التحرر من المشاعر التي تعتمل داخلك. لا تخشَ أن يهزأ بك بعض المقربين، لأنك بذلك تدرك من هو صديقك الحقيقي. مهنياً، تتاح أمامك فرصة التحكم في كل مجريات العمل. مالياً، تشعر بالرضى إذا خرجت عن صمتك وطالبت بكل مستحقاتك. أما عاطفياً، فيكون الغضب مفيداً أحياناً لأنه يدفع بالشريكين إلى التعبير عما يزعجهما. وبعد مرور العاصفة، تجلسان معاً لمناقشة خلافاتكما والتوصّل إلى حلول ترضي الطرفين.

برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):
قد تستمر الأوضاع الحرجة خلال الأيام الخمسة عشر الأولى من هذا الشهر. ولكن مع وصول كوكب الزهرة إلى برج الثور، تطرأ تحسنات كبيرة على ظروفك. إذا كنت عازباً، تقابل شخصاً تنجذب إليه أو تتلقى أخباراً عن شخص تعرفت إليه قبل فترة ويود التقرّب منك. أما إذا كنت متزوجاً، فتجني ثمار تعاونك مع الشريك. وتكون هذه الفترة ملائمة إن كنتما تخططان لزيادة عدد أفراد عائلتكما. مالياً، تبيع أو تشتري عقاراً أو مقتنى غير منقول، ويتبيّن لك لاحقاً أنك عقدت صفقة ناجحة. مهنياً، تلتقي مراراً شخصاً واسع النفوذ لا يألو جهداً لمساعدتك في تحقيق أحلامك، مع أنه يرفض مشاركتك في مشاريعك.

برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):



يمكنك في هذا الشهر فعل ما يحلو لك لأن الكواكب تدعمك. تنجح في التعبير عن آرائك. مالياً، تجني مكاسب وفيرة، فيما تعدّل طريقة عملك مهنياً، حتى أن زملاءك يحاولون التمثُّل بك. عاطفياً، تنال مرادك أخيراً لأنك تعثر على الشريك المناسب وتعيش قصة حب جامحة. وإذا كنت متزوجاً، تستثمر أنت والشريك مواردكما المالية في مشروع طموح. لذلك، تسكت مَن كانوا ينتقدونك سابقاً، ويُضطرون إلى الإقرار بأن الخيارات التي قمت بها في مطلع السنة كانت الأفضل. ستسم هذا الشهر بداية حياة جديدة بالنسبة إليك، إذ ستلقى النجاح على جميع الأصعدة. وقد تقوم برحلة إلى الخارج تستمتع خلالها كثيراً وتكوّن صداقات جديدة.

برج الأسد (23 تموز - 22 آب):

يُعتبر هذا الشهر شهر المعجزات لمولود برج الأسد. فقد تبدّل مكان إقامتك أو تغيير عملك أو حتى تفتح شركة خاصة بك. تحقق نجاحاً كبيراً في الاجتماعات التي تعقدها. لا تبقى وحيداً البتة خلال هذا الشهر، سواء كنت في العمل أو في المنزل. تتمتع بقدرة عالية على تحفيز فريق من الموظفين، فيتحرك الجميع بإشارة منك. في نهاية هذا الشهر، يقدّم لك أفراد العائلة دعمهم. وقد يستثمرون المال في أحد مشاريعك. تتلقى دعوة من صديق يصر على حضورك، فتشعر بأنك محبوب وأن الجميع يقدّرونك حق قدرك. يتميز برج الأسد بطباعه الكريمة، فلا تتردد خلال هذا الشهر في مساعدة كل مَن يلجأ إليك، حتى لو كان ذلك على حساب مصالحك.

برج العقرب (23 تشرين أول - 22 تشرين ثاني):



يدخل كوكبا المريخ وعطارد برج الثور نحو الخامس عشر من هذا الشهر، فيرغمانك على الدفاع عن حقوقك. تخوض صراعاً عنيفاً مع المسؤول عن قسم الموارد البشرية في مكان عملك، أو خلال تفاوضك على تجديد عقد عملك. لكنك لا تتراجع ولا تستسلم إلى أن تحصل على مبتغاك. على الصعيد العاطفي والعائلي، قد تنفصل خلال هذا الشهر عن الشريك، إذا كانت علاقتكما متوترة منذ بعض الوقت. فتُضطر إلى التعاطي مع مسائل النفقة وحق الوصاية وغيرهما من المشاكل التي تُرافق الطلاق عادة. قد تواجه على هذا الصعيد أيضاً جدالات حامية. لكنك تتمكن من الصمود بفضل دعم أصدقائك ونصائحهم السديدة. ومع أنك تنجح في الحفاظ على هدوئك، تعجز عن التخلّص من التوتر.

برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):
تعاني من تباطؤ مفاجئ في جميع أوجه حياتك. فعلى الصعيد الصحي، يعجز جسمك عن مجاراتك. فتُصاب بالإرهاق والتعب، ما يرغمك على ملازمة الفراش لبضعة أيام. على الصعيد المهني، يحاول البعض عرقلة تقدّمك، فيمتنع عن اتباع التوجيهات التي تقدّمها له. يلومك المقربون على أنك ترفض قبول المساعدة من أحد. ولكن ما إن تعمل بنصيحتهم حتى يتبيّن لك أنك كنت محقاً. فلا تُنجز الأعمال بالطريقة الصحيحة إلا إذا قمت بها بنفسك. على الصعيد العاطفي، تشعر بالقلق والألم عندما تنقطع عنك أخبار الحبيب وتعجز عن فهم سبب جفائه ونفوره منك. أما على الصعيد المالي، فتجني بين الأول والرابع عشر من هذا الشهر أرباح مشاريع بدأتها قبل فترة

برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):



لا تزال في هذا الشهر تحت تأثير برج الحمل الإيجابي. تعمل على تحسين وضعك، سواء اجتماعياً أو مالياً. يحالفك الحظ إن كنت تبحث عن عمل أو تخوض مسابقة أو امتحاناً. تسعى خلال هذا الشهر أيضاً إلى تحسين مظهرك الخارجي ووضعك الصحي. يكون للصورة التي تحاول رسمها لنفسك دور كبير في حواراتك. تنجح في الظهور بحلة ممتازة وتكسب بسرعة ثقة محاوريك. أما عاطفياً، فتخوض بعض الشجارات مع الشريك لأنه دائم التردد ويفشل في مجاراتك. تشعر بالتعب لأنك مجبر على اتخاذ القرارات عوضاً عنه. تضيّع الكثير من الوقت بسبب الفوضى التي تعيش فيها. لذلك ننصحك بترتيب خزانتك وملفاتك والعمل وفق جدول أعمال منظم

برج العذراء (23 آب - 22 أيلول):
تستمر الأوضاع التي اختبرتها خلال أبريل طوال الخمسة عشر يوماً الأولى من هذا الشهر. فتواجه الكثير من الخلافات والمشاكل على رغم النجاحات الكبرى التي تحققها على الصعيد المهني. ولكن نحو منتصف الشهر تدخل ثلاثة كواكب برج الثور، ما يدفع بحياتك نحو جو أكثر هدوءاً، وخصوصاً في المنزل. تستجمع قواك وتصب كل اهتمامك حول االمسائل المادية، عازماً على تحسين نوعية حياتك. مالياً، تُفرح الأرباح التي تحصدها الشريك. وإذا وقّعت عقد شراء، يتبيّن لك أن اختيارك جيد. نحو نهاية هذا الشهر، تسافر لقضاء عطلة في بلد أجنبي. وإذا كنت عازباً، تُقابل شخصاً يتمتع بسحر خاص. لا تتردد في التعبير عن مشاعرك عندما يطرق الحب بابك

برج القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):


تدخل خمسة كواكب برج الحمل وزحل برج الميزان. ونتيجة هذه التقلبات الفلكية، يسطع نجمك وتصيب نجاحاً لا مثيل له خلال هذا الشهر. مهنياً، تشمّر عن ساعديك وتغوص في أعمالك الكثيرة، خصوصاً أن مستقبلك يتوقف على نجاحها. عليك أن تدرس خطواتك بدقة وتتصرف بسرعة وحزم. تتيح لك شعبيتك المتزايدة إقامة علاقات مباشرة مع أشخاص أثرياء ونافذين تلتقي بهم خلال هذا الشهر. أما عاطفياً، فتعيش أجمل لحظات الحب. وإذا كنت متزوجاً، تجد الراحة والطمأنينة في كنف العائلة وبين أحضان الشريك. صحيح أنك قد لا تخصص الكثير من وقتك للمقربين، غير أنكم تنجحون في الحفاظ على روابط لصيقة خلال لقاءاتكم القليلة

برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):
تعاني عقبات كثيرة في الأيام الخمسة عشر الأولى من هذا الشهر. فتشعر أنك بحاجة إلى بذل مجهود جبار لتفهم الآخرين ما تود قوله أو لتدير مشاريعك بنجاح. تُضطر خلال هذه المرحلة إلى ملء أوراق كثيرة والتعامل مع الزملاء الذين يحسدونك ويضمرون لك الشر. لكن في السادس عشر من مايو، يدخل كوكبا عطارد والزهرة برج الثور. هكذا تنجح في العثور على حلفاء، بين أصدقائك أو إخوتك، يدعمونك ويجيبون عن تساؤلاتك. أما عائلياً، فتخوض نقاشاً يتعلق بمسألة مالية. فتبدي رأيك بصراحة، مع أنك تظن ألا أحد يأخذه في الاعتبار، لكنك مخطئ بالتأكيد.

eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

h رد: عالم الصبايا ينقل لكم توقعات الأبراج لشهر آيار 2011!!

مُساهمة من طرف اليزابيلا في الأحد 22 مايو 2011, 06:47

يسلمووووو رووووووووووعة

_________________
[

اليزابيلا
مشرفة قسم الصحة وطب ومنتدى الفانين الاجانب ومنتدى عالموظة ومنتدى برنامج ستار اكاديمي
مشرفة قسم الصحة وطب ومنتدى الفانين الاجانب ومنتدى عالموظة ومنتدى برنامج ستار اكاديمي

نوع المتصفح :
الابراج : السمك
الأبراج الصينية : الثور
عدد المساهمات : 619
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 19/05/2011
العمر : 19
الموقع : http://christine-saade.yoo7.com/
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beren.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى