أفضل إكسسوارات جوال آي فون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

87 أفضل إكسسوارات جوال آي فون

مُساهمة من طرف eliz في الإثنين 02 مايو 2011, 14:42

منذ إطلاق شركة أبل الرائدة في عالم تصنيع الأجهزة الحديثة، طراز آي فون من الجوالات الذكية في يونيو 2007، حظى الجوال بنسبة مهولة من المبيعات ضربت جميع الأرقام القياسية لينال الجوال القدر الأكبر من الاستحسان الجماهيري خلال السنوات الأربع الماضية، مما أغرى الشركة بتصميم أربعة إصدارات أحدث وأفضل من حيث الإمكانات أطلقتها واحدة تلو الأخرى ومن المنتظر إطلاق الإصدار الخامس العام القادم. ومع اتساع شريحة مستخدمي الجوال، يعد المراهقون الأكثر من حيث العدد لاحتوائه على العديد من التطبيقات التي تخدم الأغراض الترفيهية، فالجوال يمكنه تصفح شبكة الإنترنت وإجراء مكالمات هاتفية مصورة بفضل كاميراته فائقة التميز والتراسل ودعم خدمتي البريد الإلكتروني الصوتي والمرئي، علاوة على إمكانية تحديد المواقع الجغرافية العالمية، والتي يمكن الاستفادة منها عند القيام برحلات داخلية وخارجية.

لم تكتفي أبل بإطلاق جوالها بإصداراته المتنوعة عالية الجودة وعملت على الخروج بمجموعة إكسسوارات بهدف المحافظة عليه وضمان استخدامه على أفضل وجه.
وتضم قائمة الإكسسوارات:

1. إكسسوار حماية الشاشة
صممت أبل إكسسوارا مخصصا لحماية شاشة الجوال من الخدوش لكثرة الاحتكاك، فالتحكم في الجوال يتم عبر خاصية اللمس ولاشك في أنه يتعرض لخدوش قد تضعف من كفاءة الخاصية وتنال من قدرة المستخدم على مواصلة استخدامه بسلاسة. يخرج الإكسسوار مزودا بقطعة قماش صغيرة للتنظيف.

2. حافظة للجوال
عند قيامك بشراء جهاز الجوال من أحد متاجر آي ستور، من حقك الحصول على حافظة زجاجية لحماية الجوال طوال فترة التواجد في البيت أو العمل لضمان المحافظة على سطحه الخارجي من الخدوش والصدمات. هناك حافظة أخرى للجوال مصنوعة من الجلد وقابلة للطي في حالة عدم الرضا عن الحافظة الزجاجية.

3. شاحن الجوال المخصص للاستخدام أثناء القيادة
ما أطول فترات قيادة السيارات أثناء السفر وما أكثر ما يقوم الشاب بالقيادة من أجل التنزه أو لتحسين المزاج الشخصي عند الشعور بالكبت أو الملل، وهنا قد يحتاج مستخدم آي فون إلى وسيلة لإعادة شحن الجوال، خاصة بعد فترات التحدث الطويلة أو استخدامه في الدردشة أو التراسل أو غيرها من الأنشطة التي تنهك البطارية، وإن كانت في الأصل شديدة التحمل. يخدم شاحن السيارة الكبار أيضا مع ضيق الوقت والتواجد خارج المنزل أو مكتب العمل في مهام السيارات أثناء السفر وما أكثر ما يقوم الشاب بالقيادة من أجل التنزه أو لتحسين المزاج الشخصي عند الشعور بالكبت أو الملل، وهنا قد يحتاج مستخدم آي فون إلى وسيلة لإعادة شحن الجوال، خاصة بعد فترات التحدث الطويلة أو استخدامه في الدردشة أو التراسل أو غيرها من الأنشطة التي تنهك البطارية، وإن كانت في الأصل شديدة التحمل. يخدم شاحن السيارة الكبار أيضا مع ضيق الوقت والتواجد خارج المنزل أو مكتب العمل في مهام تقتضي استخدام الجوال. تطرح أبل الشاحن في طرازين، أحدهما تقليدي والآخر قابل للطي وللمستخدم الحرية في اختيار طراز عملي أنسب عند الاستخدام.

4. حامل للجوال لحفظه داخل السيارة
لحرصها على إتاحة القدر الأكبر من الرفاهية لمقتني أجهزتها، خرجت أبل بحامل فريد في تصميمه للحفاظ على الجوال أثناء القيادة من أخطار القيادة السريعة، فبدلا من وضع الجوال على اللوحة الأمامية للسيارة أو على المقعد الأيمن، قدمت أبل حلا لتلك المشكلة بتوفيرها حاملا يحفظ الجوال ويجعله في متناول يد مستخدمه. ويأتي الحامل في لونين يتمشيان مع ألوان الجوال، وهما الأبيض والأسود.

5. سماعات الأذن
تتضمن قائمة الإكسسوارات سماعات صغيرة الحجم للاستخدام أثناء القيادة وللمساعدة على التركيز أثناء القيام بمهام تتطلب استخدام اليدين معا. تستهدف السماعات هواة الاستماع إلى الموسيقى، وتأتي في مجموعة متنوعة يختار المستخدم الأنسب بالنسبة له من بينها.

6. سماعات الرأس
يتميز الآي فون بجسمه الرشيق وحجمه الصغير فحمله لا يمثل عبئا ولا يتطلب جهدا، إلا أنه قد يصعب استخدامه في أوقات تستدعي التركيز للقيام بمهام ضرورية، كفترات الرحلات أو القيادة أو الكتابة والقراءة عند المذاكرة.
يمثل الآي فون بإصداراته الخيار الأمثل لمستخدمي الجوالات الذكية ليس للشباب فقط وإنما لجميع الفئات العمرية، فهو نموذج للمنتج العصري الذي يخاطب معظم الأذواق ويقوم بالمهام التي تناسب الجميع. قد يكون من الظلم أن نحصر مميزات الآي فون في تقديم الخدمات الترفيهية، إلا أنه من المهم أيضا أن نلفت نظر شباب المستخدمين إلى أكثر مميزاته مخاطبة لمتطلباتهم.


eliz
عضو نشيط
عضو نشيط

نوع المتصفح :
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 560
نقاط : 1430
تاريخ التسجيل : 01/03/2011
العمر : 23
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

87 رد: أفضل إكسسوارات جوال آي فون

مُساهمة من طرف اليزابيلا في الإثنين 30 مايو 2011, 04:46

Very Happy Very Happy يسلموووووووو
Smile Smile

_________________
[

اليزابيلا
مشرفة قسم الصحة وطب ومنتدى الفانين الاجانب ومنتدى عالموظة ومنتدى برنامج ستار اكاديمي
مشرفة قسم الصحة وطب ومنتدى الفانين الاجانب ومنتدى عالموظة ومنتدى برنامج ستار اكاديمي

نوع المتصفح :
الابراج : السمك
الأبراج الصينية : الثور
عدد المساهمات : 619
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 19/05/2011
العمر : 19
الموقع : http://christine-saade.yoo7.com/
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beren.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى