اليك اهم النصائح لشراء العطور المثيرة لعام 2011!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours اليك اهم النصائح لشراء العطور المثيرة لعام 2011!!

مُساهمة من طرف Hossam في السبت 30 أبريل 2011, 07:37


تفضل العديد من النساء استخدام العطور المختلفة يومياً وخلافاً لذلك فهناك من تستعمل عطر واحد مفضل لديها ولكن هذا لا يعني بالضرورة أن يستخدم نوع العطر ذاته يومياً. وبالرغم من أن الحياة تمتليء دائما بروح الاتساق، إلا أن العطور لا ينبغي أن تكون كذلك، ومن ثم فاسمحي لنفسك باستخدام مختلف أنواع العطور وفي شتى المناسبات، ومن خلال فهم الفئات الخمس لتصنيف العطور، يمكنك اختيار نوع العطر المتناسب مع شخصيتك وأولوياتك.

فهم العطر:


اختيار نوع العطر مع شخصيتك!

إن وصف العطر يوضح الانطباع أو الدرجة التي تصدر عنه، ويشير إلى رائحته وكذلك الرذاذ الذي يخلفه.

الانطباع الأول:
وهو ما يأتي في المقدمة ويشير إلى المنظور الذي يؤخذ على الفور تجاه العطر.

الانطباع الوسطي:
وهو ما يأخذ شكلا أكثر عمقا عن مفهوم العطر ومكوناته.

الانطباع الأخير أو الأساسي:
وهو الانطباع الحقيقي والأساسي عن العطر، وغالبا لا يؤخذ إلى بعد مضي نصف ساعة من استخدام العطر والتمتع بآثاره طوال اليوم. وبمعرفة أن كل فرد له درجة أس هيدروجيني وكيمياء جسم خاصة به، ومع امتزاج تلك الانطباعات تنشأ رائحة العطر، وهذا يفسر كيف لا يروق نفس العطر لمختلف الأشخاص.

فئات العطر:
على الرغم من أن فئات العطور تختلف كثيرا فيما بينها، وغالبا ما يتم إنشاء الفئات الفرعية من خلال الجمع بين فئتين أو أكثر معا، ومن ثم صنع رائحة جديدة بغض النظر عن تركيبتها، فمن المفيد أن تعلمي السمات الرئيسية التى تحملها كل فئة،



العطور الشرقية اقوى انواع العطور!

وبالتالي تجربة واستخدام العطور التي تتناسب معكِ، وبرغم هذا الاختلاف بين فئات العطور إلا أنه يمكننا عرض الخمسة الرئيسيين منهم فيما يلي:

العطور الشرقية عطور النباتات العطور الخشبية عطور الفاكهة عطور الزهور:
هي أقوى أنواع العطور، والتي تثير الإحساس وتتناسب مع الأحداث المسائية والمناسبات الخاصة. وعادة ما تجمع بين روائح الفانيليا والمسك والزهور والصمغ العربي.

تلك العطور تثير الشعور بجمال خضرة الأرض والعشب وزهور الربيع، وهذا ما يجعلها مناسبة للملابس الكاجوال أو تقديمها كهدية عظيمة. تتميز بأنها متعددة الاستعمال وسهلة الاستخدام، والروائح مثل خشب الصندل والباتشولي وكذلك شجر الأرز تعطي الإحساس بالطبيعة الساحرة.

تمتع برائحة الفواكه الطازجة، وهي تمنح الشعور بالشباب والنضارة، ففي الطقس البارد تذكرك بالحلوى الساخنة، أما في الصيف فتشعرك بطعم القرمشة الطازجة. تحتوي على أفضل روائح الأزهار الطبيعية، وهي تتناسب مع جميع الأعمار ومختلف المناسبات.ويحظي الورد والياسمين والخزامي بشعبية هائلة ضمن تلك العطور.



Hossam
عضو فعال
عضو فعال

الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 106
نقاط : 288
تاريخ التسجيل : 14/04/2011
العمر : 26

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى