اليسا تتفوق على هيفا باعتبارها أكثر الفنانات احساسا في الغناء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

p9 اليسا تتفوق على هيفا باعتبارها أكثر الفنانات احساسا في الغناء

مُساهمة من طرف Hossam في السبت 30 أبريل 2011, 06:36


تستعد النجمة اللبنانية اليسا لتصوير فيديو كليب جديد لأغنيتها "تصدق بمين" دون أن تكشف تفاصيل إضافية عن إسم المخرج الذي سيتولى الإشراف على إنتاجها ولا الأماكن التي سيتم فيها التصوير في لبنان. وكانت أليسا قد أحيت حفلاَ فنيا ناجحاَ في مدينة دبي تم خلاله إطلاق سيارة بتلي جي تي الجديدة لعام 2011. وحضر الحفل نخبة من المجتمع الإماراتي والعرب المقيمين في الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى رجال أعمال.

ومن جهة أخرى وفي أحدث الاستطلاعات على الفيس بوك، وتحديدا في جروب "The Best Arabic Star" الذي يكشف عن أكثر الفنانات إحساسا في الغناء، تشتعل المنافسة بين الفنانات اللبنانيات وتكون على أشدها لتكتسح إليسا المسابقة وتهزم حتى الآن نظيراتها هيفاء وهبي ونانسي عجرم وكارول سماحة.

ليكون ترتيبهن في الأصوات حتى الآن: إليسا، نانسي عجرم، سيرين عبد النور، هيفاء وهبي، نجوى كرم، كارول سماحة، نوال الزغبي، وبحسب بعض الأشخاص فلم تكن النتيجة صادمة للجمهور، فهم يعتبرون بأن اللبنانية إليسا معروفة بإحساسها العالي لتنال لقب نجمة الإحساس عن استحقاق، ولكن تكمن المفاجأة في عدم وضع اسم الفنانة شيرين ضمن قائمة الاستطلاع على الرغم من أنها فنانة لها ثقلها في الوطن العربي ومن النجوم المشهورين بالإحساس والتمكن في الغناء.



Hossam
عضو فعال
عضو فعال

الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 106
نقاط : 288
تاريخ التسجيل : 14/04/2011
العمر : 26

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى