برشلونة تربح في المعركة فقط..وليست الحرب..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

p9 برشلونة تربح في المعركة فقط..وليست الحرب..

مُساهمة من طرف samar في الخميس 28 أبريل 2011, 06:38

كان الجميع ينتظر مباراة ريال مدريد وبرشلونة التي اقيمت امس، بفارغ الصبر، وقد توقع الكثيرين ان ريال مدريد سيفوز على غريمه برشلونة، الا ان ميسي كسر جميع التوقعات عندما سجل هدفين قاد برشلونة للفوز على مضيفه ريال مدريد 2-صفر في مباراة متوترة امس الاربعاء والاقتراب من التأهل للدور النهائي في بطولة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.


بسيطة يانجم رونالدو.. خيرها بغيرها!

وأحرز ميسي هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 76 قبل أن يضيف النجم الارجنتيني الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 87 من زمن لقاء الذهاب بالدور قبل النهائي الذي اقيم بين الفريقين الاسبانيين باستاد برنابيو في مدريد. وانهى ريال مدريد اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه بيبي في الدقيقة 61 كما طرد مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو بعد ذلك بقليل فيما طرد حارس برشلونة الاحتياطي خوسيه مانويل بينتو بعد نهاية الشوط الاول.

وقابل ميسي كرة عرضية أرضية ارسلها ابراهيم افيلاي من ناحية اليمين ليسكنها شباك الحارس ايكر كاسياس من مدى قريب ويكسر الجمود قبل 14 دقيقة من النهاية. وقبل انتهاء الوقت الاصلي للقاء بثلاث دقائق سجل ميسي هدفه الثاني عندما شق طريقه داخل منطقة جزاء ريال ووضع الكرة في مرمى كاسياس ليمنح فريقه القطالوني أفضلية كبيرة قبل مباراة الاياب التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل في برشلونة.

وطرد مورينيو بسبب احتجاجه على قرار الحكم الالماني فولفجانج شتارك بطرد بيبي بسبب التحام عنيف مع دانييل الفيس. وكانت الاعصاب توترت بالفعل بعد نهاية الشوط الاول عندما دخل اللاعبون والمسؤولون في مشاجرة قرب ممر الخروج من الملعب. وطرد مانويل بينتو حارس برشلونة الاحتياطي بسبب دوره في المشاجرة. وبدا أن مواجهة بين سيدو كيتا لاعب خط وسط برشلونة والفارو اربيلوا مدافع ريال هي التي ادت الى المشكلة التي انتهت على الفور بعد تدخل افراد الامن والشرطة.


samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى