"عمر" الحب المستحيل: 100 معجبة اقتحمن منزلي خلال شهر واحد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

h "عمر" الحب المستحيل: 100 معجبة اقتحمن منزلي خلال شهر واحد

مُساهمة من طرف samar في الخميس 28 أبريل 2011, 06:15




اعترف الفنان براق أوزجفيت الذي جسَّد شخصية "عمر" في مسلسل "الحب المستحيل"؛ بأنه غيَّر عنوان إقامته بسبب الاهتمام المتزايد من قبل المعجبات اللاتي دأبن على اقتحام منزله في منطقة جهانغير.
جاء ذلك خلال افتتاح براق أوزجفيت أحد المعارض في تركيا برفقة طاقم تصوير مسلسله الأخير "أسرار صغيرة"؛ حيث كشف أنه منذ فترة انتقل إلى عنوان جديد وترك منزله بسبب اقتحام المعجبات.
وأوضح: "كانت شقتي في أحد المباني الواقعة على الشارع العام، فكان من السهل الوصول إليها. كنت أعاني عندما أريد الذهاب إلى منزلي كل ليلة بسبب وجود المعجبات عند باب البناية. وخلال شهر، اقتحمت 100 فتاة منزلي؛ لذا اضطررت إلى أن أغيِّر عنواني، وانتقلت إلى منزل آخر في منتصف الليل".
قصة حب
وعن علاقته العاطفية، اعترف أوزجفيت بأنه لو عرف حبيبته قبل اشتراكها في مسابقة "Survivor" في نسخته التركية لمنعها؛ بسبب المخاطر، لافتًا إلى أنه حين رآها في إحدى حلقات المسلسل لم يكن يعرفها حينها، لكنه أعجب بها.
وكشف بأنه تعرَّف إلى حبيبته "بشاك أوزار" عن طريق أصدقائه. وقال: "علاقتنا تسير على ما يرام، لكننا لم نتحدث عن أي خطط مستقبلية".
ولفت، في لقائه مع موقع Gecce.com، إلى أن من هوايته إصلاح السيارات القديمة في كراجه الخاص، موضحًا أنه حاليًّا توقف عن إصلاح السيارات وأقفل الكراج بسبب انشغاله بعمله.
وأضاف: "كما أنني من أشد مشجعي فريق فانرباخشه التركي"، وأنه بدأ بكتابة مقالات عن الرياضة على موقع sporzin.com، وأنه يرى هذه تجربة مختلفة تمامًا، وهو مستمتع جدًّا بالكتابة.
عمر والأسرار الصغيرة
وحول الانتقادات التي وُجِّهت إلى مسلسله الجديد "الأسرار الصغيرة" الذي يقوم بطولته الآن؛ أشار براق أوزجفيت إلى أنه رغم تلك الانتقادات من أكثر المسلسلات نجاحًا. وأرجع السبب في ذلك إلى الروح الشبابية والملابس العصرية و"الديكورات" وقصص الحب الشبابي الذي يعيشه الآن معظم شباب العالم.
وقال أوزجفيت: "في البداية، انتُقدنا كثيرًا؛ لأن المسلسل كان مختلفًا تمامًا. أما الآن فأحبَّه الجمهور؛ لأنهم وجدوا أشياء من حياتهم. كما طلبوا منا أن نكثر "الدسائس" أكثر من قصص الحب التي تتناولها المسلسل. ولكن في رأيي أن هذا المسلسل من أكثر المسلسلات التي تحاك فيه (الدسائس من قبل الشباب)".
وصرَّح أوزجفيت بأنه اختار دور "جات"؛ لكونه شخصية متنوعة، على الرغم من أنه إنسان سيئ؛ لأنه يمكن أن يتحوَّل أحيانًا إلى إنسان كوميدي. "وهو تنوع يساعدني على إثبات أنني أستطيع أن أجسد المفارقات في الشخصية الواحدة".
وصرَّح الفنان الشاب بأنه على الرغم من الانتقاد الموجَّه إلى المسلسل، سوف يستمر في مسلسل "الأسرار الصغيرة" –وهي النسخة التركية لمسلسل Gossip Girl الأـمريكية- ما دام مستمرًّا وناجحًا.
وأضاف: "لكنني لا أعلم ماذا سيكون العمل المقبل بعد هذا المسلسل. وفي اعتقادي أن مهنة التمثيل مثل الوقوف على الصابون. لكنني دائما سأسعى إلى الأدوار المختلفة والمتناقضة، وسأبحث عن الأدوار الصعبة لكي أتحدى إمكانياتي بصفتي فنانًا".


samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

h رد: "عمر" الحب المستحيل: 100 معجبة اقتحمن منزلي خلال شهر واحد

مُساهمة من طرف اليزابيلا في الأحد 22 مايو 2011, 10:23

مشكووووووورة حبيتي ع خبر

_________________
[

اليزابيلا
مشرفة قسم الصحة وطب ومنتدى الفانين الاجانب ومنتدى عالموظة ومنتدى برنامج ستار اكاديمي
مشرفة قسم الصحة وطب ومنتدى الفانين الاجانب ومنتدى عالموظة ومنتدى برنامج ستار اكاديمي

نوع المتصفح :
الابراج : السمك
الأبراج الصينية : الثور
عدد المساهمات : 619
نقاط : 1205
تاريخ التسجيل : 19/05/2011
العمر : 19
الموقع : http://christine-saade.yoo7.com/
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beren.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى