"لحظة الحقيقة": جزائرية تحشد تعاطف أبناء بلادها ليعطوها لقب "فتاة الجزائر القوية"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

h "لحظة الحقيقة": جزائرية تحشد تعاطف أبناء بلادها ليعطوها لقب "فتاة الجزائر القوية"

مُساهمة من طرف samar في الخميس 28 أبريل 2011, 06:07




حظيت المتسابقة الجزائرية سماح عيدي، التي ظهرت في الحلقة الثانية من برنامج "لحظة الحقيقة"، التي عرضت الجمعة 22 إبريل/نيسان على MBC4، بكثير من تعاطف أبناء الشعب الجزائري، نظرًا لما روته في اعترافاتها من معاناة لاقتها ووالدتها من جانب أبيها، الذي تخلى عنهما بينما كانت سماح في سن صغيرة، في الوقت الذي منحوها فيه لقب "فتاة الجزائر القوية".
سماح أكدت -خلال حلقة البرنامج، وهي تسترجع ذكريات السنين الماضية ودموعها تنهمر على خديها- أنها إذا سنحت لها الفرصة فستنتقم لوالدتها من أبيها الذي تسبب بغربتها؛ حيث إنها تركت الجزائر منذ فترة، وتعمل الآن في مدينة دبي الإماراتية، بينما ظهرت علامات الحرج على والدتها المغلوبة على أمرها.
ويعرض برنامج لحظة الحقيقة على MBC4 الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 18:00 بتوقيت (جرينتش)، 21:00 بتوقيت (السعودية(.
نستأجر وأبونا مالك
سماح قالت أيضا إنه إذا لم يجد والدها منزل يأويه، فلن تسمح له بأن يقيم معها في منزلهم أبدا، وتابعت: "أسرتي تستأجر بيتًا في الجزائر على الرغم من أن والدي يمتلك بيتًا كبيرًا.. في حياتي ما أعطاني "فلسًا" أحمر.. نحن أولاد حلال.. ولسنا أولاد حرام.. حتى المحاكم لم تنصفنا".
واتفقت تعليقات القراء على احترامهم الشديد لسماح، التي ساعدت والدتها على أعباء المعيشة، خاصة وأن والدتها تحملت مسؤولية تربيتها وحدها مع أخواتها بعد تخلي الأب عنهم.
فمن جانبها، أثنت "كاميليا الجزائرية" على أداء وقوة سماح قائلة: هي بنت الجزائر القوية والجريئة ونفتخر فيك والله يخليك لأمك، واتفق معها "صلاح حسن"، الذي أشاد بقوتها وجرأتها على قول الصراحة والحقيقة.
وقال عبد الرحمن المصري: بكيت من قصة أبوها.. الله يبارك في أمها وفيها وفي زوجها، مطالبًا سماح بتعويض أمها عن كل شيء مر بحياتها.
فخر الجزائر
وتعقيبًا على ما أكدته سماح خلال الحلقة بأنها تفتخر بجزائريتها، وببلادها، أشاد أبناء الشعب الجزائري بفخرها وعزها ببلادها، على الرغم من ابتعادها عن الجزائر فترة 3 سنين للعمل.
وقالت ناريمات بريجة، موجهة كلامها إلى سماح "أنت رائعة .. أنت فخورة بالجزائر.. والجزائر فخورة ببنت بلادها".
وأكدت "جهاد" أن سماح تستحق أكثر من 350 ألف ريال، وأنها كسبت محبة كل الجزائريين، بينما أشار "سام الجزائري" إلى أن سماح "جزائرية بمئة رجل".
لحظة الحقيقة
وبرنامج "لحظة الحقيقة" من تقديم الفنان عباس النوري، الذي يطرح 21 سؤالا، وتدور أسئلة البرنامج المطروحة على كل متسابق حول الحياة الشخصية بشكل خاص، متناولة مختلف التفاصيل بطريقة وأسلوب راقيين.
وتتدرج جوائز المسابقة عبر 6 مراحل لتتراوح بين 10 آلاف ريال سعودي في المرحلة الثانية ثم 100 ألف ريال في المرحلة الثالثة، وصولا للجائزة الكبرى البالغ قيمتها نصف مليون ريال لمن يستطيع الصمود أمام اختبار الحقيقة في المرحلة السادسة والأخيرة.
ويمكن للمتسابق الانسحاب في الوقت الذي يشاء ليحتفظ بالمبلغ الذي وصل إليه، بشرط أن يتم الانسحاب قبل سماع السؤال؛ إذ بمجرد طرح السؤال على المتسابق يصبح لزاما عليه أن يجيب.


samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى