مي: احببت شخصا وانا على علاقة بآخر لكني لم اخن خيانة جسدية!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

p9 مي: احببت شخصا وانا على علاقة بآخر لكني لم اخن خيانة جسدية!!

مُساهمة من طرف samar في الخميس 28 أبريل 2011, 06:00


ما زالت الاوضاع صعبة في سوريا، وما زال يعبّر كل فنان عن رأيه بالوضع القائم بسوريا بطريقته الخاصة، اما الفنانة اللبنانية مي حريري فقد قدّمت اغنية خاصة لسوريا، ومؤخرا دافعت عن تقديمها أغنية مؤخرا لسوريا، مشيرة إلى قوة العلاقات بين البلدين، في حين وصفت الرئيس السوري بشار الأسد بأنه "رئيس يتمناه كل شعب، ويتشرف به العرب".




مي: لبنان وسوريا بلد واحد لا يفترقان

في سياق آخر، نفت حريري ما تردد عن اعترافها بالخيانة الجسدية أثناء علاقاتها الزوجية، بينما قالت إنه تمت دعوتها لحفل زفاف الأمير وليام في بريطانيا.

وقالت الفنانة اللبنانية: "لبنان وسوريا بلد واحد لا يفترقان، والرئيس بشار الأسد يتمنى كل شعب عربي أن يكون لديه رئيس مثله، البعض يحاول جرّه إلى فتنة، لكنه سيواجه هذه المحنة بوعي وحكمة، ويتغلب عليها". وتابعت: "سوريا فيها رئيس يتشرف فيه العرب، وهو رئيس نظيف".

وتابعت: "لست الفنانة اللبنانية الوحيدة التي سجلت بل هناك فنانون كثر، فمن الضروري أن يعطي الفنان رأيه في هذه الموضوعات الوطنية، وهذا رئيس نفتخر به، والأغنية سجلت وستبث على مختلف الإذاعات".

وتقول الأغنية -وهي من كلمات محمد الحسن وألحان ثائر العلي-:
لبنانية جايي رد جميل
لكل أهلي بأرض الشام
سوريا شعبك أصيل بعمرو ما رح ينضام
بحيي الأسد اللي ما بميل، سوريا أم الأحرار
سوريا بقلبي حنين لأرضك أرض الأديان
للأموي صلاح الدين ليوحنا المعمدان
مبارح جينا جنوبيين هربنا من موت ومن نار
شلتينا جوات العين وحمانا الله وبشار
هلأ جايي وفي الدين وأبوس ترابك يا هالشام

لم أخُن جسديا:



ستجسد مي شخصية بربارة

وردا على ما تم تداوله إعلاميا عن اعترافها بالخيانة في علاقاتها الزوجية السابقة في البرنامج التلفزيوني "شو سرك"، أوضحت أن السؤال في الأساس كان هل خنت في علاقاتي وليس زيجاتي، والخيانة التي تعنيها لم تكن خيانة جسدية، فالخيانة قد تكون بالنظرة أو التفكير وليست فعلية.

وقالت: "ما قصدته أنني كنت مقتنعة بأحد الأشخاص بعقلي، ولكني فجأة التقيت شخصا آخر وأحببته وتزوجته بعد أن اختاره قلبي، أي أنني أحببت شخصا وأنا على علاقةٍ عقلانية بشخصٍ آخر، وهذا تحديدا ما كنت أعنيه بالخيانة، وإنما ليست خيانة جسدية وليس خلال زيجاتي". وأضافت: "أؤكد لم يكن السؤال هل خنت أزواجي، ولا أسمح لأحدٍ بسؤالي هذا السؤال لأني أنقى وأطهر من أن أُسأل هذا السؤال".

على صعيدٍ آخر، كشفت حريري أن وجودها مؤخرا في سوريا تقف وراءه مشاركتها في مسلسل سوري ضخم بعنوان "المصابيح الزرق" عن رواية الكاتب السوري حنا مينا، ومن إخراج محمد عبد العزيز. ولفتت إلى أنها بدأت التحضير للعمل بعد توقيعها العقد مع شركة الإذاعة والتلفزيون في "سوريا الأسد"، وفق تعبيرها.

وأوضحت أنها ستلعب دور البطولة إلى جانب عدد من الأبطال، منهم الفنان أسعد فضة في المسلسل، حيث تجسد شخصية "بربارة" وهي امرأة لبنانية مقيمة في سورية وستؤدي دورها باللهجة اللبنانية.



رايحة على زفاف الامير ويليام؟؟

وأشارت النجمة اللبنانية إلى أنها ستؤدي الشخصية كما الرواية، حيث تعيش "بربارة" في فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية، وتُعذب في حياتها، مؤكدة أنها ستتناول الجانب الدرامي والرومانسي في تجسيدها للشخصية.

وأوضحت أن مشروع المسلسل المصري مستمر، ومن المفترض أن يتم التصوير في شهر إبريل/نيسان، إلا أن ثمة تأخيرا في التصوير، لكنها أكدت مشاركتها في العمل.

دعوة لزفاف وليام:
في سياق آخر، أكدت مي حريري حضورها زفاف الأمير وليام ابن ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز،لافتة إلى أنها تلقت دعوة لحضور الحفل، وستكون موجودة إن لم يكن هناك ظروف تمنعها من المشاركة.

وفي حين، أكدت عدم وجود علاقة مباشرة تجمعها بالعائلة المالكة في بريطانيا، أشارت إلى أن صداقة تجمعها بمقربين منهم، مضيفة أنه تمت دعوتها، مثل العديد من الفنانين الآخرين المدعوين للحدث.

وأشارت إلى أنها سترتدي خلال الحفل الملكي فستانا من تصميم المصمم اللبناني العالمي المعروف "إيلي صعب". ولم يتأكد من دعوة العائلة المالكة لمي حريري لحفل الزفاف.


samar
المدير العام
المدير العام

نوع المتصفح :
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 1344
نقاط : 3725
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 22
MMS

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-sabaya.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى